كيف يمكن تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال؟

كيف يمكن تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال؟

تعد الأحذية الخضراء هي من ألوان الأحذية المميزة والتي تتسم بالأناقة، كما أنه من ألوان الأحذية غير المنتشرة، ولذلك يصعب على كثير من الرجال تنسيقه مع الأزياء، ولذلك نعرفك على طرق تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال.

تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس باللون البيج

إذا كنت ترتدي زوجًا من بنطال سبور باللون البيج، يمكنك بالتأكيد ارتداء حذاء باللون الأخضر، ليضيف لمسة مميزة ستبرز الحذاء الأخضر بالتأكيد ، لذا تأكد من تنسيق بقية ملابسك بخبرة.

وحتى يمكنك تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال بطريقة صحيحة، يجب أن تختار قميص بلون فاتح.

تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس باللون الازرق

يمكن تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون الأزرق، فهما يتوافقان معاً في حالة اختيار درجات متناغمة، فعلى سبيل المثال، يمكن اعتماد البنطال الأزرق المتوسط ​​مع حذاء لوفر من جلد الغزال الأخضر لإطلالة مميزة.

تنسيق الحذاء الزيتي مع الجينز

إذا كنت ترتدي الجينز بشكل عرضي في الصيف، فلماذا لا تنسق معه حذاء باللون الأخضر الزيتي، سوف تبدو اطلالتك جذابة ولافتة للأنظار، حيث أن الجينز يتناسب مع مختلف ألوان الأحذية.

جرب تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال ذات طابع كاجوال، وذلك من خلال تنسيق الجينز والتي شيرت معه أو قميص بولو أنيق بألوان متناغمة.

تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس باللون الجملي

تتوافق ألوان الأرض معاً بشكل كبير، ولأن درجات الكاميل والأخضر من ألوان الأخضر، فيمكن تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون الجملي في اطلالة غير رسمية، ونقترح أن يكون الأخضر متوسط إلى داكن ليتناسب مع درجات الجملي.

تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس باللون الأبيض

تتعد استخدامات السراويل باللون الأبيض، فيمكن تنسيقه مع مختلف ألوان الأزياء والأحذية، ولذلك نقترح لك تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون الأبيض، فستبدو اطلالتك مميزة، وخاصةً إذا اخترت حذاء من جلد الغزال أو الجلد عموماً.

تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس باللون الرمادي الفاتح

يمكنك تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون الرمادي الفاتح، وخاصةً حذاء اللوفر مع بدلة رمادية فاتحة لتحصل على لوك شبه رسمي وأنيق في المناسبات المختلفة.

ألوان الملابس التي لا تتناسب مع الحذاء الزيتي

بعدما تعرفنا على طرق تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال بالألوان المختلفة، سوف نعرفك على ألوان الملابس التي لا تتناسب مع الحذاء الزيتي، وهي:

  • اللون الأحمر: لا ينصح باعتماد حذاء زيتي مع بنطال أحمر، فستبدو اطلالتك غريبة وغير جذابة.
  • اللون الأصفر: أيضاً يجب عدم تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون الأصفر.
  • الأزرق البحري: تحدثنا من قبل عن تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون الأزرق، ولكننا نفضل الأزرق الفاتح أو المتوسط في هذه الحالة، وتجنب الأزرق البحري الداكن.
  • رمادي غامق: ليس الأمر أن الرمادي الداكن والأخضر لا يتشابهان جيدًا في حد ذاته، ولكن السبب في صعوبة تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون الرمادي الداكن هو أن هذا اللون يميل للطابع الرسمي في السراويل، وبالتالي ينصح بتجنب اعتماد هذا التنسيق في الاطلالات الكاجوال.
  • اللون أسود: لا يفضل تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون الأسود، فستبدو الاطلالة غير موفقة في أغلب الأحوال.
  • الأخضر الزيتي: عند تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون الزيتي، فسوف تكون اطلالتك مبالغة نظراً لكثرة اللون في اللوك، حيث يجب أن يقتصر هذا اللون على قطعة واحدة فقط، سواء البنطال أو الحذاء، ولا يجتمع كل منهما معاً.
  • اللون البني: قد يتصور البعض إمكانية تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال باللون البني، ولكن في الحقيقة، ستبدو اطلالتك مثل الأشجار!

نصائح تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال

نقدم لك مجموعة نصائح تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال تساعدك في الظهور بإطلالات جذابة وأنيقة:

  • اجعل الأخضر الزيتي مقتصراً على الحذاء: لا تتصور أن اعتماد تي شيرت أخضر زيتي مع بنطال جينز مثلاً وحذاء أخضر زيتي سيمنحك لوك أنيق، بل عليك أن تقتصر اللون الأخضر الزيتي على قطعة واحدة في اللوك، سواء كان التي شيرت، أو البنطال، أو الحذاء.
  • تجنب الألوان الداكنة مع الحذاء الأخضر الزيتي: عند تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال، ننصحك بتجنب السراويل بالألوان الداكنة، والاتجاه إلى الألوان الفاتحة والمتوسطة.
  • تجربة اللوك أولاً: يجب عليك تجربة اللوك والتأكد من اختيار ألوان متناغمة قبل مغادرة المنزل في حالة اختيارك حذاء زيتي، حيث أنه من الألوان التي يصعب تنسيقها مع الملابس بطريقة صحيحة، وقد تبدو اطلالتك غير موفقة، وننصحك بأخذ رأي أكثر من شخص قبل اعتماد اللوك.
  • تجنب الحذاء الأخضر الزيتي في الاطلالات الرسمية: في حالة اعتماد لوك رسمي للعمل أو في مناسبة خاصة، عليك تجنب تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس للرجال، حيث أنه يأخذك إلى طابع كاجوال حتى وان نسقت معه قطع ملابس كلاسيكية.
الكاتب: Yassmin Yasin
مقالات ذات صلة
التعليقات