حذاء "نايكي" الجديد مستوحاة من بورشه 917K

حذاء "نايكي" الجديد مستوحاة من بورشه 917K

أصدرت شركة "نايكي" عن نسخة جديدة من حذاء "دانك" الشهير مستوحاة من سيارة بورشه 917K جولف موديل 1970 الشهيرة، ويُطلق على الأحذية الجديدة اسم نايكي SB دانك لو "جولف".

تتوفر الأحذية باللونين الأزرق والبرتقالي الأيقونيين للسيارة، ويحمل الحذاء أيضاً شعار نايكي الأبيض مع حدود سوداء، وملصق برقم 58 على الجانبين واللسان، بالإضافة إلى أربطة سوداء، في حين سيتم إطلاقها في اليابان بدءً من الغد في البداية، وستُباع بسعر يبدأ من 375 ريال.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق إصدار مستوحى من بورشه من أحذية نايكي SB دانك، ففي أواخر 2020، قدمت نايكي حذاء SB دانك لو "بينك بيج" المستوحى من سيارة بورشه 917/20 كوبيه الشهيرة والمعروفة باسم بينك بيج، والتي تسابقت في سباق لومان 24 ساعة، وكانت أسرع سيارة خلال جلسة التأهيل قبل السباق، ولسوء الحظ أنهت السباق في المركز الخامس.

ومثل السيارة، فإن حذاء نايكي SB دانك لو "بينك بيج" يأتي بالكامل باللون الرمادي مع لمسات حمراء وبيضاء وسوداء، وفي الختام، إذا لم تُعجبك هذه الأحذية، فيجدر بالذكر أن بوما وبورشه تعاونتا لإنتاج سلسلة من الأحذية المستوحاة من الأجيال الثمانية من 911 توربو في أواخر عام 2020.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات