جدول مقاسات احذية سكيتشرز لاختيار القياس الانسب

جدول مقاسات احذية سكيتشرز لاختيار القياس الانسب

تعد أحذية سكيتشرز من الأحذية المميزة التي يفضلها كثير من الأشخاص، حيث أنها مريحة وأنيقة وعملية، فهي ذات طابع رياضي في أغلب الأحيان، ولكن تقدم الماركة تصاميم بسيطة للأوقات الأخرى، ولكنها مريحة أيضاً ولا تسبب الام في القدم، ولكن قبل شراء الحذاء من هذه الماركة الشهيرة، يجب أن تعرف جدول مقاسات احذية سكيتشرز.

ما هي ماركة سكيتشرز؟

هي ماركة أحذية أمريكية، ويقع المقر الرئيسي لها في ولاية كاليفورنيا، وتم تأسيس ماركة سكيتشرز للأحذية في عام 1992، على يد الرئيس التنفيذي الحالي لها روبرت غريبرغ، وابنه مايكل روبرت.

بمرور الوقت، أصبحت سكيتشرز واحدة من أفضل ماركات أحذية رياضية في العالم بفضل المميزات التي توفرها في موديلاتها المختلفة.

طريقة مقاسات أحذية سكيتشرز

يمكنك الاطلاع على جدول مقاسات احذية سكيتشرز، ولكن أولاً يجب التعرف على طريقة مقاسات أحذية سكيتشرز من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بقياس قدمك

  • ضع ورقة على الأرض، بحيث تكون إحدى حوافها على الحائط. ثبت الورق على الأرض بشريط لاصق حتى لا يتحرك.
  • قف بشكل مستقيم وارتداء الجوارب، قف على الورق. ضع قدميك معًا، وكعبيك على الحائط وتأكد من أن ظهرك يلمس الحائط أيضًا.
  • اطلب من شخص ما رسم الخطوط العريضة لكلتا قدميك.
  • باستخدام مسطرة أو حافة مستقيمة من كتاب، ارسم خطًا متقاطعًا يلامس أطول حافة من آثار قدمك.
  • باستخدام مسطرة، ارسم خطًا متوازيًا بطول 0.5 سم من هذا الخط الأصلي للسماح بإزالة إصبع القدم.
  • أخيرًا، قم بقياس المسافة من الجدار إلى الخط الثاني الذي رسمته.

الخطوة 2: قارن طول قدمك بمخطط المقاسات الخاص بالماركة

خذ المسافة التي تم قياسها (طول القدم + 0.5 سم الإضافي لإزالة إصبع القدم) وابحث عن المقاس الأمريكي المقابل أدناه. طول سم في الجداول يتوافق مع طول نعل الحذاء. يرجى ملاحظة أن المقترحات المطروحة هي مجرد أدلة فقط.

مثال: قياس قدم 25 سم. مع 0.5 سم الإضافي لإزالة إصبع القدم، يكون الطول النهائي النهائي 25.5 سم.

نصيحة مفيدة: هل تملك بالفعل زوجًا من سكيتشرز؟ يميل المقاس عمومًا إلى أن يكون قياسيًا عبر العلامات التجارية، على الرغم من أن الأحجام يمكن أن تختلف قليلاً حسب نمط الحذاء وشكله وخامته، ولكن يعتبر حجم الزوج الذي تملكه بالفعل هو دليل جيد لمساعدتك في اختيار مقاس حذاء سكيتشرز الأنسب لك.

جدول مقاسات احذية سكيتشرز

يأتي مقاس سكيتشرز الكلاسيكي بعرض متوسط ​، وهو عرض D للرجال. هذا مصنوع ليناسب القدم المتوسطة. يصبح عرض "ب" أو "د" أعرض قليلاً كلما تطول القدم، مما يميل إلى استيعاب حجم القدم النموذجي. ومع ذلك، تدرك سكيتشرز أن كل قدم مختلفة، لذا فهي توفر خيارات متنوعة.

 

توفر المقاس المريح من سكيتشرز نفس عرض الكعب الكلاسيكي المناسب، ولكن لديهم مساحة إضافية حول أصابع القدم، وهو ما يعادل عرض "E" للرجال وعرض "C" للنساء. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فيمكنك اختيار مقاس واسع يوفر ملاءمة أكثر مرونة حول القدم بأكملها. بالنسبة للرجال، هناك أيضًا خيار ملاءمة عريض للغاية يوفر أقصى مساحة لمزيد من الراحة.

والأفضل هو تجربة الحذاء بنفسك والمشي أو الركض به حسب الغرض منه للتأكد أنه مناسب معك.

إذا كان لديك زوج من أحذية سكيتشرز ضيقًا جدًا، فقد تتساءل عما إذا كان بإمكانك تمديدها. ارتديها مع زوج من الجوارب السميكة في جميع أنحاء المنزل وهذا من شأنه أن يؤدي المهمة ، مما يساعدهم على الاسترخاء تدريجيًا، ولكن لا تكرر هذا الخطأ مرة أخرى وتشتري حذاء سكيتشرز ضيق، بل عليك تحديد القياس المناسب من جدول مقاسات احذية سكيتشرز.

يساعدك جدول مقاسات احذية سكيتشرز في معرف الفرق بين مقاسات احذية سكيتشرز بسهولة، وبالتالي إيجاد الحذاء الأنسب لك. شاهد الجدول بعد أن تطبق الخطوات السابقة التي ذكرناها لك.

والآن بعد أن تعرفت على مقاسات الاحذية us سكيتشرز، بالإضافة إلى المقاسات العالمية الأخرى، سوف نقدم لك مجموعة من المعلومات الهامة حول الماركة.

مميزات أحذية سكيتشرز

تشمل مميزات أحذية سكيتشرز ما يلي:

  • التصميم المميز للأحذية: تتمتع أحذية سكيتشرز بتصاميم مميزة وجذابة، كما أن الماركة تحرص على تقديم موديلات متنوعة تناسب مختلف الأذواق، وتواكب العصر، وتتوفر الأحذية بألوان متنوعة أيضاً.
  • النعل المرن: عادةً ما تكون أحذية سكيتشرز بنعل مرن جداً، مما يجعل مريحة وعملية حتى مع ارتداءها لفترات طويلة، حيث لا تسبب الشعور بالتعب.
  • المواد المقاومة للبكتيريا: يتم تصنيع أحذية سكيتشرز من مواد مقاومة للبكتيريا، وهو أمر هام لتجنب ظهور رائحة قريبة للقدم حتى عند ارتدائها وقت طويل، وكذلك تجنب فطريات القدم الناتجة عن التعرق.
  • الوزن الخفيف: تتسم أحذية سكيتشرز بوزنها الخفيف، وبالتالي لا يشعر من يرتديها بثقل أثناء ارتدائها والمشي بها، ليتحرك بسهولة وخفة.
  • مقاومة الماء: ميزة أخرى من مميزات أحذية سكيتشرز أنها مصنوعة من مواد مقاومة للماء، وتقوم بطرده إذا لامسها من الخارج، وبالتالي لا يمكن وصول الماء إلى القدم من الداخل.
  • قوة ومتانة الأحذية: بالرغم من أن وزنها خفيف للغاية، ولكنها قوية ومتينة، وذلك لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، وباستخدام أفضل أنواع الخيوط والمواد اللاصقة، وبالتالي تعيش لسنوات طويلة حتى مع الاستهلاك الدائم.
  • توفر التهوية الجيدة بالحذاء: من الأمور الهامة التي تراعيها ماركة شكيتشرز في الأحذية هي تهوية القدمين بشكل جيد من جميع الجهات، وذلك حتى تمنح ظهور روائح كريهة في القدم أو حدوث الرطوبة بها.
  • المقاسات المضبوطة: مثلما هو موضح في جدول مقاسات احذية سكيتشرز، فسوف يسهل عليك أن تجد قياسك، وعادةً ما يكون القالب مضبوط ومناسب جداً، وهو أمر ضروري حتى تشعر بالراحة.
الكاتب: Yassmin Yasin
مقالات ذات صلة
التعليقات