أنماط جديدة في تشكيلة الأحذية الرجالية من شومارت لربيع/صيف 2017

  • تشكيلة الأحذية الرجالية لربيع /صيف 2017
  • تشكيلة الأحذية الرجالية لربيع /صيف 2017
  • تشكيلة الأحذية الرجالية لربيع /صيف 2017

كما يعبر فصل الربيع عن الفرح والسعادة والطبيعة الخلابة، سعت شومارت على تجسيد هذه الروح في تشكيلة الأحذية الرجالية لربيع /صيف 2017. ضمّت تشكيلة "الموجة الرقمية" أحدث توجهات الموضة لتروي قصصاً عن العصرية والأناقة في الأزياء. حيث تعبر تصاميم الصنادل الخفيفة والمريحة، التي أضيفت إليها تفاصيل عصرية وملفتة، عن حب الإنطلاق والفرح.

بينما مالت تصاميم الأحذية الرياضية المزينة بالسحابات إلى الأناقة والرتابة التي تجعلها قطعة تناسب الخروجات مع الأصدقاء إضافة إلى كونها أحذية تناسب النشاطات الرياضية.

تتميز "طبعات ايدجلاند"، المتنوعة بين الأحذية والصنادل المصنوعة من أجود الخامات، كونها تحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة كالزخارف والنقشات وتمازج بين الألوان التي تتناغم مع سمات فصل الربيع المزهر. كما تعد أحذية اللوفر المصنوعة من الدنيم قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها هذه السنة، يتألق بها رجل شومارت بمناسباته الكاجوال والرسمية.

خصص نمط "مزيج الحضارات" ليشمل الأنماط الكلاسيكية بطريقة معاصرة، بحيث يعمل تمازج المواد المصنوعة منها هذه المجموعة مع لمسة الأناقة المفعمة على إطلاق وميض براق يرتقي بإطلالتكَ إلى مستويات أعلى. حتى في الإطلالات الرسمية، ابتكرت شومارت ألوان وتصاميم تضفي على رسميتها عنصر العصرية والتطور الذي يتماشى مع روح هذا الموسم المليء بالنشاط والحيوية.

تمنحك الأحذية المريحة ذات الألوان المتعددة إطلالة بسيطة تجمع مابين الأناقة والعملية لتناسب نشاطاتك الترفيهية.

الكاتب: مروان زين
المزيد