أحدث اتجاهات أحذية الاسكيتينج لعام 2020

  • 31203-حذاء-أسود-اللون.jpg
  • 32099-حذاء-برتقالى.jpg
  • 40499-حذاء-أبيض-اللون.jpg
  • 43573-حذاء-وردى.jpg

توفر ممارسة رياضة الاسكيتينج أو الباتيناج تسلية مناسبة خلال حظر كورونا، لاسيما وأن يمكن ممارستها فى أى مكان، بدءًا من ساحة البيت وحتى الشوارع، قدم تقرير بموقع "مترو" البريطانى أحدث اتجاهات أحذية الباتيناج لعام 2020، والتى تجمع بين ألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

حذاء وردى فاتح

يعتبر حذاء الباتيناج ذو اللون الوردى الفاتح من الأحذية المناسبة لمحبى الألوان الفاتحة، ومناسب لأجواء فصل الصيف، كما يتوفر من هذا الحذاء لون أزرق سماوى .

حذاء أبيض اللون

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء حذاء أبيض اللون، وهؤلاء يناسبهم هذا الحذاء التى يحتوى على ربطة حذاء بألوان قوس قزح، ومستوحى تصميمه من فترة الخمسينات، ولأن لونه أبيض فهو يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة .

حذاء أسود اللون

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء حذاء أسود اللون، وهؤلاء يناسبهم هذا الحذاء المصنوع من الجلد الصناعى، ولأن لونه أسود فهو يضيف أناقة لإطلالة مرتدى الحذاء، كما يناسب مختلف ألوان الملابس.

حذاء بلون الخوخ

تتطلب أجواء فضل الصيف، ارتداء ملابس وأحذية ذات ألوان مبهجة، ولذلك هذا الحذاء المصنوع ذو لون خوخي و عجلات ذات لون أرجواني، مما يضيف أناقة وجاذبية، بالإضافة إلى إنه يتناسب مع ألوان الملابس الصيفية ذات الألوان المبهجة التى تزيد الشعور بالسعادة والبهجة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات