وولف يستبعد انتقال هاميلتون إلى فيراري عام 2021

وولف يستبعد انتقال هاميلتون إلى فيراري عام 2021

يرتبط فريق مرسيدس بعقد حتى نهاية العام القادم مع البريطاني لويس هاميلتون، وقد عبّر مدير الفريق النمسوي توتو وولف مؤخراً عن رغبته بتمديد عقد سائقه بأسرع وقت ممكن. ولكن عندما سئل على هامش جائزة المكسيك الكبرى عما إذا كان سيجعل هذه المسألة أولويته بعد اصدار القانون الجديد ظل، كعادته، حذراً.

وتتناول عددة شائعات مستقبل هاميلتون الذي يتحضر للفوز بلقبه العالمي السادس، وربما على حلبة الشقيقين رودريغيز هذا الاسبوع، ورغبته بالانتقال إلى فيراري لإنهاء مسيرته باللون الأحمر، ولكن مدير مرسيدس يحاول اعادة تقييم هذه الفكرة مؤكدا في الوقت ذاته أن المحادثات ستبدأ في الوقت المناسب.

وقال وولف: "أعتقد أن قصة فيراري باتت تتصدر عناوين الشائعات أكثر من اللازم، ولويس (هاميلتون) يملك رؤية واضحة حول ما يراه هو نفسه في المستقبل، ونحن بدورنا كنا أوفياء دائما لسائقينا".

وتابع: "ستتغير المسارات، وسيكون كل شيء مختلفاً عام 2021 والسائقين أيضاً، لأن الفرق ستبحث عن فرص (جديدة) وستقيم خياراتها للمستقبل. سيكون الأداء مرجع الفرق وفي النهاية أداء السيارات هو ما سيدخل ضمن حساب أفضل السائقين".

ولضمان أن المفاوضات (مع هاميلتون) جارية بالفعل، قال وولف: "لقد بدأت هذه المناقشات ببطء ولكن بثبات، ولكن لا أرى أي قرارات متسرعة بشأن ثنائي عام 2021. سنقرر ذلك العام المقبل، حسب رأيي".

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد