وفاة لاعب مشهور بعيار ناري في الرأس

وفاة لاعب مشهور بعيار ناري في الرأس

توفي لاعب فريق الأنصار السابق محمد عطوي متأثراً بجراحه بعد نحو الشهر على إصابته برصاصة طائشة في رأسه بمنطقة الكولا عن عمر ناهز 33 عاما.

نشر نادي الأنصار اللبناني، تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر”، نعى فيها لاعبه السابق، حيث كتب: “بمزيد من الأسى واللوعة تنعي إدارة نادي الانصار أحد أبنائها، اللاعب محمد عطوي.. وهي تعتبره ليس فقط خسارة لعائلته الصغيرة، بل خسارة لنادي الأنصار، لما يمثله اللاعب الراحل في قلوب الانصاريين الذين عرفوه قائدا في الملعب، خلوقا مهذبا، أعطى للأنصار الكثير.

يذكر أن عطوي، سبق له الدفاع عن ألوان أندية التضامن- صور، والإخاء الأهلي- عاليه، قبل أن يوقع لنادي الأنصار في العام 2008، أصيب برصاصة طائشة في رأسه في منطقة “الكولا” ببيروت، خلال تشييع أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت، ونقل في حالة حرجة إلى المستشفى للخضوع لعملية جراحية

وختم بيان النادي: "ابن الثانية والثلاثين عاماً، والذي يعتبر من اللاعبين المميزين في كرة القدم اللبنانية سلم الروح، في مستشفى المقاصد بيروت".

ووُلد محمد عطوي في بلدة حاروف الجنوبية في أكتوبر 1987، وبدأ مسيرته الكروية عام 2004 مع فريق أولمبيك (طرابلس لاحقا)، ثم انتقل إلى صفوف التضامن صور فالأنصار وأخيرا الإخاء الأهلي عالية.

وأحرز مع الأنصار كأس لبنان 3 مرات وكأس السوبر مرة واحدة، كما دافع عن ألوان المنتخب الوطني اللبناني ما بين 2011 و2014.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات