ميسي يغادر الملعب محبطاً ولن يرتدي الرقم 10 بعد الآن (فيديو)

رفض رونالد كومان مدرب برشلونة الرد على أسئلة عن مستقبله بعدما تعرض لخسارة محبطة 2-1 أمام سيلتا فيغومؤخرا، مما يعني أنه لم يعد بوسعه الوجود في مركز أفضل من الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وذكرت تقارير إسبانية أن برشلونة بدأ مفاوضات مع لاعبه السابق تشافي هرنانديز مدرب السد القطري الحالي، معزيادة الضغوط على المدرب الهولندي بعد موسمه الأول المحبط في النادي.

وقال كومان بعد الخسارة أمام سيلتا "مستقبلي؟ هذا السؤال ليس لي. لن أتحدث عنه. لقد قلت ما أفكر فيه في المؤتمرالصحفي (قبل المباراة) ولن أكرر ما قلته".

وكومان ليس الوحيد الذي يواجه الغموض بشأن مستقبله في برشلونة، حيث ينتهي عقد ليونيل ميسي، الهدافالتاريخي للنادي، الشهر المقبل ولم يعلن بعد التوصل إلى اتفاق للبقاء.

وذكر أشرف بن عياد مراسل قنوات "بي إن سبورتس" أن الهزيمة أمام سيلتا فيغو في ختام سلسلة نتائج سيئة تهدداستمرار كومان مع برشلونة، مشيرا إلى أن ميسي غادر أرضية الملعب وهو محبط جدا.

في حين أكد طارق ذياب محلل قنوات "بي إن سبورتس" ما وصفه بأنه خبر حصري أن ميسي سينتقل من برشلونة إلىباريس سان جيرمان، مشيرا إلى أنه لن يرتدي رقم 10.

وبعد خوض ميسي مباراة قد تكون الأخيرة له في ملعب كامب نو، قال كومان إنه يحث اللاعب الأرجنتيني على البقاء،وأكد أن النادي قد لا يتحمل فقدان لاعب مثله.

وأضاف "أتمنى ألا تكون هذه آخر مباراة لميسي في كامب نو. إنه لا يزال أفضل لاعب في العالم ولقد أظهر مجددا اليومأنه من المستحيل اللعب من دونه".

وبشكل غير مباشر تعد تصريحات مدرب برشلونة تأكيدا لما قاله ذياب من إمكانية رحيل قائد البلوغرانا.

وتابع كومان "لقد سجل 30 هدفا (في الدوري هذا الموسم)، ومنحنا الكثير من النقاط على مدار سنوات عديدة. نريداستمراره لكن هو من يجيب على هذا السؤال. لكن إذا لم يكن هو في النادي فمن سيسجل لنا الأهداف؟".

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات