محمد صلاح يحتفل مع عائلته بالكريسماس ويثير تفاعلاً واسعاً

محمد صلاح يحتفل مع عائلته بالكريسماس ويثير تفاعلاً واسعاً

احتفل اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مع أسرته، بـ”الكريسماس” والعام الميلادي الجديد. ونشر صلاح، عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، صورة رفقة زوجته ماجي وطفلتيه مكة وكيان، وهم يحتفلون بـ”الكريسماس”، بارتداء ملابس “سانتا كلوز” (بابا نويل) وخلفهم شجرة “الكريسماس”.

ولقيت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظيت بأكثر من 1.5 مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة. وهذه من المرات النادرة التي تظهر فيها ماجي مع صلاح في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عادة ما تفضل الابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام.

وانقسم متابعو صلاح بتعليقاتهم على الصورة بين من هنأه وأسرته بعيد الميلاد وبين آخرين وجهوا انتقادات له لاحتفاله وهو مسلم بعيد الميلاد.

ويذكر أن محمد صلاح لم يستبعد فرضية الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، مشيرا إلى أن مستقبله مع لفيربول بيد النادي، وأعرب عن خيبته لعدم منحه شارة القيادة في مباراة فريقه الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في مقابلة أجراها مع صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من ريال مدريد: "ريال مدريد وبرشلونة ناديان من أندية القمة، لا نعلم ما سيحدث في المستقبل، لكن في الوقت الراهن أنا أركز على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا للمرة الثانية مع فريقي"، حسب قوله.

 

الكاتب: سامي علي
المزيد