فضيحة تطال لاعب شهير بالدوري الانجليزي

فضيحة تطال لاعب شهير بالدوري الانجليزي

قال إيفرتون المنافس بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه أوقف لاعبا بالفريق الأول لم يحدد اسمه لحين انتهاء تحقيق للشرطة معه دون توضيح المزيد من التفاصيل عن القضية.

وأضاف إيفرتون في بيان عبر موقعه على الإنترنت ”سيواصل النادي دعم السلطات في كل الاستجوابات ولن يصدر المزيد من البيانات في الوقت الحالي“.

ويستعد إيفرتون، الذي عين رفائيل بنيتز مدربا جديدا الشهر الماضي، للموسم الجديد بعد احتلال المركز العاشر في الموسم الماضي.

وسيواجه ساوثامبتون في جوديسون بارك يوم الـ14 من أغسطس/ آب.

وقبل بيان إيفرتون، كانت وسائل إعلام بريطانية أكدت أن الشرطة ألقت القبض على أحد لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز للاشتباه في ”ارتكابه جرائم جنسية مع أطفال“.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ أنه تم اعتقال اللاعب الأسبوع الماضي بتهمة ارتكاب جرائم جنسية مع أطفال، وأوضحت أنه لاعب دولي كبير، وأن ناديه قرر إيقافه بينما تواصل الشرطة التحقيق، دون أن تذكر اسم اللاعب أو ناديه.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة داهمت منزل اللاعب واعتقلته، وجاء في البيان الصادر عن شرطة مانشستر الكبرى ”اعتقلت الشرطة رجلا يبلغ من العمر 31 عاما يوم الجمعة الـ16 من يوليو 2021 للاشتباه في ارتكابه جرائم جنسية مع أطفال“.

وأضافت ”لقد تم الإفراج عن اللاعب بكفالة في انتظار مزيد من التحقيقات“.

وأضاف المصدر أن الحادثة تسببت في صدمة لإدارة النادي وقال ”من الواضح أن هذا الأمر يجب التحقيق فيه بشكل كامل، ستؤدي الادعاءات من هذا النوع إلى قدر كبير من القلق بين الجميع داخل النادي والمشجعين والجمهور“.

وختم ”علينا الآن الانتظار لاستكمال التحقيق“.

 

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات