عمر السومة يطلب الرحيل من النادي الأهلي

عمر السومة يطلب الرحيل من النادي الأهلي

اجتمع السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي وهدافه الأبرز ، مع إدارة النادي وطلب بشكل رسمي السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي برنامج «الدوري مع وليد» والذي يقدمه الإعلامي السعودي المخضرم وليد الفراج قال إن مشوار السومة مع أهلي جدة قد شارف على نهايته، بناء على رغبة من اللاعب.

وقال الفراج: «اجتمع السومة مع إدارة الأهلي ، وطلب الرحيل، وأن اللاعب اجتمع مع المدرب قبل المران وأبلغه بأن سيجتمع مع الإدارة ويبلغها برغبته في الرحيل».

وأكد الفراج أن السومة أخبر إدارة الأهلي أنه خدم النادي بكل ما يستطيع، وأنه يريد الآن الرحيل، خاصة وأنه يدخل خلال 3 أشهر الفترة الأخيرة من عقده مع أهلي جدة، وآخر 6 أشهر في تعاقده مع النادي، وأنه يرغب في أن يستفيد النادي من رحيله ماديًا، بدلًا من الرحيل مجانًا في نهاية الموسم المقبل، وأنه قدم ما يستطيع تقديمه للأهلي وجماهير الكبيرة.

ويذكر أن أشارت تقارير صحفية سعودية إلى الشرط الوحيد الذي حدده منصور بن مشعل المشرف العام السابق في الأهلي للتكفل بمعسكر النادي في آسيا.

ووفقاً لمصادر برنامج “الديوانية” عبر القنوات السعودية الرياضية أنه تم ترشيح طارق كيال لشغل منصب المشرف العام لكرة القدم بعد استقالة الأمير منصور بن مشعل لظروف صحية.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد