"صور" تحسم علاقة رياض محرز بالمليونيرة تايلور

"صور" تحسم علاقة رياض محرز بالمليونيرة تايلور

بعد ثمانية أشهر من التكهنات حول علاقة نجم مانشستر سيتي، اللاعب الجزائري رياض محرز، والمليارديرة تايلور، ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، حسمت تايلور الأمر بنشر صورة على حسابها الرسمي على إنستغرام تؤكد علاقتها بمحرز.

وفقاً للتقارير، فإن نجمة إنستغرام البالغة من العمر 22 عاماً، ولاعب كرة القدم البالغ من العمر 29 عاماً، كانا يتواعدان لأول مرة في فبراير/شباط الماضي بعد أن أنهى محرز زواجه من عارضة الأزياء السابقة ريتا جوهال، بعد أن حطمت قلبه عبر سلسلة من قصص الخيانة والتي كانت آخرها مع الملاكم الأمريكي ديونتاي وايلدر.

حيث قامت تايلور ابنة المليارديرة الشهيرة بنشر صورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بصحبة النجم الجزائري رياض محرز، ولم تكون صورة عادية، بل جاءت بلمسة رومانسية وكلمات حب بسيطة وصادقة.

التقطت صورة رياض محرز صاحب الـ29 عاماً مع تايلور نجمة السوشيال ميديا البالغة من العمر 22 عاماً فقط خلال عشاء رومانسي.

قامت تايلور بكتابة تعليق حمل إعلان رسمي عن علاقتهما العاطفية قالت فيه "أنا وأنت" مع إيموجي قلب أحمر، ولم يتردد محرز هو الآخر في الإعلان وقام بنشر الصورة ستوري على حسابه الرسمي على إنستغرام.

وقامت والدة تايلر "دون" صاحبة الـ 47 عاماً ونجمة تلفزيون الواقع بالتعليق على صورة الثنائي بمجموعة من رموز الإيموجي جميعها على شكل قلب أحمر، وتفاعل متابعو الحسناء تايلور الذين يتخطى عددهم النصف مليون مستخدم مع الصورة وتعليق الأم.

كانت الصحيفة البريطانية قد نشرت تقريراً مفصلاً عن هذه العلاقة منذ شهور قبل إعلانها الرسمي، وكشفت عن التطور السريع بين الثنائي، من التعارف إلى الصداقة والحب.

كما أكد التقرير وقتها أن الشرط الوحيد لاستكمال العلاقة كان إنهاء محرز كافة إجراءات طلاقه من زوجته السابقة، وهذا مع حدث بالفعل من خلال محكمة مدينة مانشستر.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات