صديقة رودريغيز تدهسه بالسيارة بسبب خلاف!

صديقة رودريغيز تدهسه بالسيارة بسبب خلاف!

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن الإسباني خيسي رودريغيز، اللاعب السابق لريال مدريد وباريس سان جيرمان، الذي يلعب حاليا في فريق لاس بالماس، أصيب في قدمه نتيجة دهس بالسيارة من قبل صديقته أوراه رويز.

وجرى الحادث أثناء خروج الثنائي من حفل موسيقي أقيم في “ Gran Canaria Arena“، حيث كان خيسي وصديقته في جدال وقامت بدهسه على قدمه بالسيارة.

وأكد شهود عيان أن الطبيبة أوراه رويز، قامت بدهس قدم خيسي رودريغيز بالسيارة بعد الخروج من الحفل وكان الثنائي قد دخلا في جدال بينهما دون ذكر الأسباب.

ورغم الإصابة، ذكرت تقارير إعلامية أن اللاعب تدرب رفقة فريقه لاس بالماس بشكل طبيعي، يوم الأربعاء، ومشاركته في الديربي أمام تينيريفي في دوري الدرجة الثانية ليست في خطر.

وشهدت مسيرة خيسي رودريغيز عدة مشاكل سواء رياضية أو خارج الملعب، حيث بدأ مسيرته رفقة ريال مدريد بالتألق وسجل أول أهدافه الرسمية في كلاسيكو أمام برشلونة بالكامب نو في 2013  وخلال فترة ما بين 2011-2016 شارك في 94 لقاء وسجل 18 هدفا.

لكن الإصابة والغياب لفترة طويلة جعلته يفقد الكثير من مستواه ومع قدوم غاريث بيل لريال مدريد تراجع دوره ليرحل في 2016 نحو باريس سان جيرمان ولعب فقط 18 لقاء سجل هدفين وتمت إعارته لفرق لاس بالماس وستوك سيتي وريالبيتيس وسبورتينغ لشبونة قبل أن ينتقل بشكل نهائي الصيف الماضي للاس بالماس في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وكانت صحيفة ”ديلى ميل“ الإنجليزية، ذكرت سابقا في عام 2020 أن خيسي اتُهم بخيانة شريكته مع صديقتها عارضة الأزياء، كما تم تصويره يتجاهل قواعد التباعد الاجتماعي ولا يرتدي قناع الوجه.

وأشارت الصحيفة وقتها إلى أن إدارة باريس سان جيرمان اتخذت قرارا بإنهاء عقد المهاجم الإسباني نظرا لكون سلوكياته الشخصية تضر بصورة النادي.

كما أن خيسي وشريكته أوراه رويز، والدة طفله، اعلنا انفصالهما في يناير 2018 عبر التواصل الاجتماعي، ودارت أزمة قوية بينهما انتهت بمعركة قانونية، ثم أعلنا تصالحهما بعد ذلك.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات