"شاهد" لحظة انقاذ يزيد الراجحي من أرض رالي الشرقية

تعرض المتسابق السعودي يزيد الراجحي، بطل سباقات السيارات، وملاحه مايكل لحادث مع انطلاق المرحلة الثانية من رالي الشرقية ونقل عقبه إلى المستشفى.

وقال الراجحي في فيديو نشره حسابه الموثق على ”تويتر“، خلال تواجده في المستشفى وهو يضع واقيا حول رقبته: ”أنا الحمدلله بصحة جيدة، وأقدم التعازي لزميلنا رياض الشمري الذي توفي على دراجته النارية، والحمدلله حادثنا بسيط وهذا طبيعي من طبيعة الراليات والحمدلله على كل حال، الأهم لا تنسوا أخونا رياض من دعائكم وإنا لله وإنا إليه راجعون“.

وأضاف: ”أنا ومايكل بخير وبإذن الله نعطيكم التفاصيل في القريب العاجل“.

وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، قد أوضح أنه تم نقل يزيد الراجحي عبر الطائرة المروحية إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوص الطبية للاطمئنان عليه، معلنًا انسحابه من البطولة بسبب الحادث.

كما أصدر فريق السباقات الخاص بالبطل السعودي، بيانا رسميا أكد فيه أن الراجحي وملاحه مايكل أور تعرضا لحادث في رالي الشرقية، وقال الفريق إن يزيد وأور واعيان وفي حالة جيدة إلا أنهما سيخضعان لمزيد من الفحوص الطبية للاطمئنان على صحتيهما.

وتوج السائق السعودي ياسر بن سعيدان برالي الشرقية تويوتا الدولي 2021، بعد أن تمكن من المحافظة على المركز الأول منذ البداية وحتى النهاية.

وحقق بن سعيدان وملاحه أليكسي كوزميتش الزمن الأسرع والبالغ 6:22 دقيقة، متفوقا بفارق 26 ثانية على البولندي ميروسلاف زابلتال.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات