زين الدين زيدان يصدم لاعبية بهذا القرار!

زين الدين زيدان يصدم لاعبية بهذا القرار!

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أبلغ لاعبيه بأنه سيترك النادي المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم نهاية الموسم، وحددت الأسماء المرشحة لخلافته.

وقالت محطة "أوندا سيرو" الإذاعية إن زيدان أبلغ لاعبيه بقراره قبل التعادل 2-2 مع إشبيلية في الدوري الأسبوع الماضي، حين أهدر ريال مدريد فرصة انتزاع الصدارة.

وذكرت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية أن زيدان تحدث إلى لاعبيه في 8 مايو/أيار، قبل يوم واحد من المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك 3 أسماء مرشحة لخلافة زيدان، هم: راؤول مدرب فريق ريال مدريد الثاني (كاستيا) وأحد أساطير الملكي، وماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس السابق، ويواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني.

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا على يد ألكويانو المنتمي للدرجة الثالثة في يناير/كانون الثاني، وخسر أمام تشيلسي في مواجهتهما في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتأخر الملكي بنقطتين عن أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني قبل مباراتين على نهاية الموسم، ولديه فرصة ضعيفة في الاحتفاظ باللقب.

وعندما سئل في وقت سابق من يوم السبت عما إذا كان سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، قال زيدان إنه لن يعطي أي ضمانات.

وقال في مؤتمر صحفي قبل مباراة أتليتيك بيلباو "لا أدري ما سيحدث. أنا هنا وسنلعب غدا والأسبوع المقبل، لكني لا أعرف ما سيحدث بعد ذلك لأن هذا هو ريال مدريد".

وترك زيدان ريال مدريد في 2018 بعد فترة وجيزة من فوزه بلقبه الثالث على التوالي في دوري الأبطال، وعاد إلى منصبه بعد 10 أشهر فقط، كما غادر النادي وهو لاعب في 2006 عقب اعتزاله كرة القدم.

ويلتقي ريال مدريد بملعبه مع فياريال في 23 مايو/أيار، في مباراته الأخيرة بالموسم.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات