زين الدين زيدان لن يغادر ريال مدريد

زين الدين زيدان لن يغادر ريال مدريد

رغم خسارة فريق ريال مدريد لقب السوبر المحلي والخروج المبكر من كأس ملك إسبانيا خلال أسبوع واحد، إلا أن مدرب الفريق زين الدين زيدان سيظل في منصبه لنهاية الموسم الحالي.

أشارت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن مصادر في النادي أبلغتها بأن ريال مدريد سينتظر حتى يونيو/حزيران المقبل لتغيير مسار الفريق، أي أن زيدان سيجلس على مقاعد البدلاء أمام ألافيس في المباراة المقبلة وأنه سيظل مدربًا لريال مدريد حتى نهاية هذا الموسم الحالي.

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من الدور الثالث بعد هزيمته المفاجئة 2/1 أمام مضيفه ألكويانو المنتمي للدرجة الثالثة بعد وقت إضافي رغم إكمال صاحب الأرض المباراة بـ10 لاعبين أمس الأربعاء.

وتأتي الهزيمة أمام ألكويانو بعد نحو أسبوع من خسارة ريال أمام أتلتيك بلباو في قبل نهائي كأس السوبر المحلية، وانتصار الفريق مرة واحدة في آخر 5 مباريات بجميع المسابقات.

وأجاب زيدان عند سؤاله في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بشأن قلقه على مستقبله بعد تراجع النتائج قائلا: ”عندما تخسر يتحدث الجميع عن رحيلك، لكنني أتحمل المسؤولية فليحدث ما يحدث. أنا هادئ، اللاعبون يريدون الفوز بكل مباراة ويحاولون فعل ذلك دائما لكن في بعض الأحيان تحدث بعض الأمور الأخرى. علينا التعامل مع ذلك“.

وتابع ”كنا نلعب بشكل جيد وتراجع الأداء مؤخرا لكن بغض النظر عن آخر مباراتين فالأمور تسير بشكل جيد هذا الموسم ونحن بحاجة لتذكر ما الذي بإمكاننا فعله“.

وقاد المدير الفني الفرنسي التدريب في اليوم التالي عقب الخروج من الكأس، ولم يبد أي علامة على رغبته في الرحيل أو أي شيء من هذا القبيل.

ومن جانبه أكد مجلس الإدارة أنه ليس الوقت المناسب لرحيل المدير الفني وأن القرار النهائي في نهاية الموسم، رغم اعتراف الجميع بأن الفريق ليس في أفضل حالاته بسبب كل المشاكل التي تحيط به وأن النتائج سيئة للغاية وبعيدة عما يتطلبه قميص وشعار ريال مدريد.

الكاتب: سامي علي
المزيد