ريال مدريد تمنح راموس استثناءاً خاصاً.. وأهداف تتفوق على ميسي ورونالدو

ريال مدريد تمنح راموس استثناءاً خاصاً.. وأهداف تتفوق على ميسي ورونالدو

ينتهي عقد سيرجيو راموس مع النادي الملكي في صيف العام المقبل، ويرغب كلا الطرفين في تجديد العقد بينهما، لكن اللاعب يُريد موسمين، فيما لا تُخطط إدارة اللوس بلانكوس، للإبقاء عليه إلا لموسم واحد.

وبحسب إذاعة “كواترو” الإسبانية، فإن راموس يُريد إنهاء مسيرته في ريال مدريد، والنادي لا يزال يثق في القائد وسيُحافظ عليه، وفي بداية 2021 ستتم بلورة هذه الرغبة المتبادلة إلى واقع ملموس.

وأضافت: “الطرفين (راموس و النادي) قررا إعطاء الأمر مساحة من الوقت كافية حتى ينتهي الموسم ويُرتب النادي أموره المالية قبل نقاش موضوع التجديد. المدافع المخضرم لم يتلقّ أي اتصال رسمي لكن ممثليه تلقوا ضمانات بشأن هذا الأمر”.

وأوضحت، أن ريال مدريد لديه رغبه بإعطاء راموس استثناءً يسمح لهم بتجاوز تقاليد النادي المتعلقة بتجديد عقود اللاعبين الذين تتجاوز أعمارهم 30 سنة.

وأشارت، إلى أن راموس لديه رؤية واضحة بشأن مستقبله وتتمثل في البقاء في ريال مدريد، أما الجانب المالي فلن يشكل أي مشكلة في التجديد، ويكفي أن نتذكر أن القائد هو أول من بادر وتحرك عندما واجه النادي تحديات اقتصادية بسبب جائحة كورونا.

واختتمت تقريرها بالقول: “راموس بسن 34 سيُجدد بما يمكن وصفه بآخر العقود الممتازة وسيرفض عروضاً أوروبية كثيرة مغرية، وسيفعل ذلك مع النادي الذي استقبله وهو بسن 18”.

أسطورة ريال مدريد

وسجل حتى الآن 23 هدفًا لإسبانيا ليصبح أكثر المدافعين تسجيلا في تاريخ الماتادور، بل يعادل ما سجله الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو ثامن أفضل هداف في تاريخ إسبانيا.

وتفوّق راموس بشكل خاص في تسديد ركلات الجزاء، حيث سجل كل الركلات التي تصدى لها في آخر 22 محاولة له مع إسبانيا وريال مدريد، محققًا رقما قياسيا بتسجيله 28 هدفًا من 31 ضربة جزاء بنسبة نجاح تبلغ 90.3%، وهي أعلى من 84.2% لكريستيانو رونالدو (128 هدفا من 152 ضربة جزاء) وليونيل ميسي 80.1% (105 أهداف من 131 ضربة جزاء).

 

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات