رسالة خاصة إلى تركي آل الشيخ من جوميز

رسالة خاصة إلى تركي آل الشيخ من جوميز

تم توجيه رسالة خاصة إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق والترفيه الحالي من الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال.

الهلال يهزم الشباب بثنائية

وحقق فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو فوزاً مثيراً على ضيفه الشباب، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

وسجل ثنائية فريق الهلال في مرمى الشباب؛ بافيتيمبي جوميز في الدقيقتين 20 و69، فيما جاء هدف الفريق الضيف عن طريق كريستيان جوانكا في الدقيقة 46.

وتمكن فريق الهلال من حسم لقب الموسم الحالي في الدوري السعودي قبل جولتين من نهاية البطولة المحلية، ونجح في إنهاء الموسم برصيد 72 نقطة.

رسالة من جوميز إلى تركي آل الشيخ

ونشر جوميز على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فيديو يظهر خلاله أثناء الاحتفال بالتتويج، قائلاً: “يا تركي آل الشيخ، المهمة انتهت الآن، لقد فزنا بالكأس وستبقى هذه الجائزة معك، الأسد أحضرها لك، مبروك وشكرًا على دعمك منذ البداية”.

وعلّق أيضاً: “أنت لست هنا ولكني أعلم أن قلبك ينبض من أجلنا، وهذا الكأس قادم إلى منزلك”.

ويذكر أن نشر جوميز على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة يظهر خلالها آل الشيخ وأمامه درع دوري أبطال آسيا والذي توّج به الهلال العام الماضي.

وقدم جوميز وعداً إلى آل الشيخ قبل موقعة الحسم اليوم قائلاً: “صورة جميلة ولكن الليلة أسدك سيجلب لك أيضًا الميدالية التي تمثل قيمة كبيرة لنا جميعًا وهي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد