دجانيني يفسخ عقده مع الأهلي من طرف واحد

دجانيني يفسخ عقده مع الأهلي من طرف واحد

كشف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة مستجدات أزمة الرأس أخضري دجانيني تافاريس، مهاجم فريق “الراقي” الذي قرر فسخ عقده مؤخراً.

دجانيني يفسخ عقده مع الأهلي من طرف واحد

وفجر بيدرو كورديرو، وكيل أعمال دجانيني مفاجأة من العيار الثقيل، بفسخ عقد اللاعب مع الأهلي من طرف واحد بسبب رواتبه المتأخرة، بعد أن قدم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأصدرت إدارة النادي الأهلي بياناً رسمياً في اليوم ذاته، لتوضيح موقفها في أزمة الاالرأس أخضري، كما كشفت بعض الأنباء السبب الحقيقي وراء تصرف اللاعب.

أكد مؤمنة في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “قدمنا شكوى في فيفا ضد دجانيني وموقفنا قوي وستحسم القضية لصالح الأهلي“.

وأضاف: “دجانيني تقدم في البداية بشكوى لدى فيفا، ولكن شكواه غير مستندة على حقائق واقعية، وبدورنا سارعنا بعمل شكوى وثقنا فيها جميع المستندات، ووكيل اللاعب يمارس نفس الدور في الثلاث سنوات الأخيرة”.

وتابع: “دجانيني لم يستند في شكواه على تخفيض الرواتب وإنما عدم استلامه راتب شهرين وهذا غير حقيقي، وحاول بعدها التواصل وتحدث مع مدرب الفريق، وأبدى رغبته في العودة وأخلف وعده، فوضعنا حد للمماطلة”.

وواصل: “حالة خصم 50% لا تستدعي توقيع جميع اللاعبين، فإذا قام 60% من اللاعبين بالموافقة أصبح الأمر سارياًعلى الجميع وفقاً لقرارات فيفا، وموقف الأهلي قوي ولكن المؤسف مماطلة اللاعب ووضعنا في موقف صعب فنياً بعد عودة المنافسة”.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد