حزن شديد بعد إصابة تشافي بفيروس كورونا

حزن شديد بعد إصابة تشافي بفيروس كورونا

بعد فحص نجم برشلونة السابق والمدرب الحالي للسد القطري "تشافي"، من فيروس كورونا المستجد جاءت نتيجته إيجابية.

ونقل حساب السد عبر "تويتر" عن تشافي (40 عاما) قوله "اليوم لن أتواجد مع الفريق في عودته للمنافسة أمام الخور، سينوب عني ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف".

وأضاف "قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي والإجراءات المتبعة من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر جاءت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار كوفيد-19".

وتابع: "لحسن الحظ أشعر أني بخير، لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعودة للعمل (...) سأكون حريصا جدا على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل".

وشكر تشافي جميع المختصين في المجال الصحي "وأوجه شكر خاص لمؤسسة دوري نجوم قطر و الاتحاد القطري لكرة القدم ونادي السد لتوفير وسائل الكشف المبكر والحد من إنتشار العدوى وضمان عودة المنافسه بشكل طبيعي .

وقال: "سأكون حريصاً جداً على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل".

وختم حديثه بالقول: "اهتموا بأنفسكم وأراكم قريباً في الملعب".

يعتبر تشافي من أبرز المرشحين لتولي تدريب برشلونة الموسم المقبل، بعد تدهور نتائج الفريق مؤخرا مع أن الصحيفة الإسبانية قالت أن إدارة برشلونة لم تدخل في أي مفاوضات حتى الآن مع تشافي تحديداً في الفترة الأخيرة من أجل تولي مسؤولية تدريب الفريق خلفاً لكيكي سيتيين.

حيث انضم تشافي الى السد في العام 2015 بعد مسيرة مظفرة مع برشلونة أحرز خلالها 34 لقبا. وبدأت مسيرته مع الفئات العمرية للنادي الكاتالوني، ورافق مع الفريق الأول أسماء مثل القائد السابق وقلب الدفاع كارليس بويول، وأندريس إنييستا “توأمه” في خط الوسط، والقائد الحالي الأرجنتيني ليونيل ميسي.​​​​​​​

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد