إصابة بيل تبعده شهر عن توتنهام

إصابة بيل تبعده شهر عن توتنهام

بعد أن أكد النادي الإنجليزي توتنهام أن غاريث بيل يعاني من إصابة، ولن تبدأ رحلته الجديدة مع الفرق قبل منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل تبين أن شبح الإصابات يلبسه.

أعلن توتنهام يوم السبت استعارة بيل من ريال مدريد مدريد، ليعود لصفوف الفريق اللندني بعد 7 سنوات من رحيله إلى ريال مدريد في صفقة ضخمة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون يورو.

بعد ساعات قليلة من إعلان توتنهام ضم بيل، أصدر بياناً آخر، أكد فيه أن بيل سيغيب عن الملاعب حتى منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل بسبب إصابة في الركبة.

ولن يتمكن اللاعب الويلزي من الظهور بقميص الـ"سبيرز" مباشرة، حيث إنه وصل من إسبانيا مصاباً، وسيبتعد عن الملاعب حتى منتصف الشهر المقبل.

إصابة في الركبة

وكشف توتنهام في بيان رسمي: "غاريث أصيب في الركبة خلال المباريات الأخيرة مع منتخب بلاده، كما أنه لم يحظ بفترة إعداد مناسبة بسبب بداية الدوري في إسبانيا وإنجلترا، نتوقع أن يكون جاهزاً للعب خلال فترة التوقف الدولية القادمة في أكتوبر القادم".

وكان ريال مدريد وتوتنهام قد أعلنا السبت عن انتقال بيل رسمياً لصفوف الفريق الإنجليزي لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد 7 مواسم متواصلة بالقميص الملكي، قادماً من نفس الفريق، حقق خلالها 16 لقباً.

ووصل الدولي الويلزي الجمعة إلى لندن على متن رحلة خاصة رفقة زميله في الريال، سرخيو ريغيلون، الذي انضم هو الآخر لتوتنهام.

ولم يخض بيل في صفوف ريال مدريد سوى مباراة واحدة بعد استئناف الدوري في يونيو/حزيران الماضي وسيعود الى ناديه السابق الذي دافع عن ألوانه من 2007 الى 2013 قبل الانتقال الى العاصمة الإسبانية مقابل صفقة بلغت 100 مليون يورو.

ألقاب بالجملة

وفاز بيل مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا أربع مرات (2014 و2016 و2017 و2018) ومثلها مونديال الأندية (2014 و2016 و2017 و2018) والكأس السوبر الأوروبية ثلاث مرات (2014 و2016 و2017) وبطولة إسبانيا مرتين (2017 و2020) وكأس إسبانيا مرة واحدة (2014) والكأس السوبر الإسبانية مرة واحدة (2017).

بيد أن الويلزي لم يكن ضمن مخططات مدرب الملكي الفرنسي زين الدين زيدان الذي حاول التخلي عنه مطلع الموسم الماضي إلى أحد أندية الدوري الصيني لكن الصفقة ألغيت في اللحظة الأخيرة.

اكتساح توتنهام

وحقق توتنهام في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي فوزاً كبيراً على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 بفضل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) لمهاجمه الكوري الجنوبي سون هيون مين، بينما سجل القائد هاري كين الهدف الخامس، بعد أن صنع الأهداف الأربعة لمين.

ولم تكن بداية توتنهام مشجعة في مستهل مشواره في الدوري الانجليزي لموسم 2020-2021 إذ سقط على أرضه أمام إيفرتون صفر-1 الأحد الماضي، قبل أن ينتفض في الجولة الثانية.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات