شاهد .. بيج شو يوجه رسالة للسعوديين

تم إجراء مقابلة صحفية مع المصارع الشهير بيج شو مع نيتفليكس أشار في المقابلة أن زيارته للسعودية مختلفة ومميزة.

قال العملاق بيج شو، في تصريحات لإذاعة "يو إف إم": "كان عملا كبير ورائعا بتجربتي مع نيتفليكس، فأنا منذ 14 أو 15 سنة أحاول إقناع مسؤولي WWE للظهور في مسلسلات من قريب أو بعيد".

وأضاف: "جاءت الفرصة عند الشراكة بين Netflex وWWE، حيث كان عندهم فكرة مسلسل يحكي عن مصارع معتزل يكون عنده أسرة وبنفس الوقت كيف يتعامل مع حياته كمصارع، وحينما جاء الوقت لاختيار المصارع، كنت أحاول أن أظهر لهم أنني المنشود".

وزاد: "كانت تجربة فريدة من نوعها، فكانت فرصة رائعة للعمل في شيء تمنيته، وأظهرت أنني رب أسرة مخلص، وفخور وسعيد بالمسلسل".

عن رسالته للجماهير السعودية التي تدعمه وتحبه، وزيارته للمملكة في حدث محلي بجدة 2014 وبالحدث الأول لكراون جول 2018، قال: "أحب أقول لكل جماهيري بالسعودية والشرق الأوسط، شكرا لكم على دعمي في WWE، وفضلا إذا كان لديكم وقتا شاهدوا مسلسلي في نيتفليكس".

وختم: "كانت زيارتي للسعودية مميزة ومختلفة فالثقافة مختلفة تماما عن الولايات المتحدة الأمريكية، لكن هناك شيء ثابت ويوحد الجميع بالمصارعة هو أن لكل شخص مصارع مفضل، واكتشفت وتعلمت خلال رحلاتي حول العالم من خلال المصارعة في اليابان وجنوب افريقيا والسعودية والإمارات والصين ولندن، أن الناس متشابهون للغاية".

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات