حلبة ال WWE تودع أحد أساطيرها

حلبة ال WWE تودع أحد أساطيرها

توفي أسطورة المصارعة الحرة جيمس هاريس – كامالا عن عمر ناهز 70 عاما حيث انتشرت هذه الأخبار عندما انتقل عضو قاعة المشاهير والمصارع الأسطوري جيري لولير – ذا كينج إلى صفحته الشخصية على تويتر وأعلن عن وفاته.

نشر جاسون كينج من شبكة ESPN تحديثًا بخصوص سبب وفاة كامالا، وذلك في تغريدة على تويتر.

حيث قال كينج أنه تحدث مع زوجة الأسطورة والتي كشفت عن أن اختبار كامالا أثبت إصابة إيجابية بفيروس كورونا .

ويبدو أن كامالا أصيب بالفيروس أثناء قيامه بإحدى زياراته الأسبوعية إلى مركز غسيل الكلى.

سبب وفاة أسطورة WWE

تم إدخال كامالا إلى المستشفى بعد فترة وجيزة ، وبدا على ما يرام هذا الصباح. ولكن تعرض لسكتة قلبية في فترة ما بعد الظهر وتوفي.

كامالا ، واسمه الحقيقي جيمس هاريس ، كان له مسيرة مصارعة امتدت لأكثر من ثلاثين عامًا ، حيث بدأ وقته في العمل باسم شوجر بير أو باد نيوز- هاريس.

وكان كامالا واحد من أكثر النجوم المرعبة التي تطأ قدمها في حلبة WWE. جاءت ذروة مسيرته في 1986-1987 ، عندما واجه هالك هوجان في مناسبات مختلفة على بطولة WWE.

تاريخ أسطورة WWE

خلال الفترة الأولى التي قضاها مع الشركة ، واجه نجومًا مثل هالك هوجان واندريه ذا جاينت.

كامالا ، سافر إلى الولايات المتحدة وكندا ، وعمل في عدة مناطق ، وعندما عاد إلى WWE في مسيرته الثالثة في التسعينيات ، كان مفضلاً أكثر من المعجبين.

بعد خمسة عشر عامًا في الصناعة ، تقاعد في عام 1993 لكنه وجد نفسه مرة أخرى في العمل مع Dungeon of Doom في WCW بحلول عام 1995.

شهد ظهوره الأخير في WWE هزيمته من قبل أوماجا في عام 2006. ومع ذلك ، استمر في الظهور في الحلبات المستقلة قبل بتر ساقه في عام 2011.

وكشف جيري لولر على موقع تويتر عن وفاة صديقه جيمس “كمالا” هاريس.

كان كامالا شخصية فريدة بشكل لا يصدق. على الرغم من أنه لم يحقق الكثير من النجاح فيما يتعلق بالألقاب في العروض الكبرى ، إلا أن كامالا كانت مفضلا لدى المعجبين .

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد