جون سينا ضد ذا ميز: الاول علم النجومية للثاني

لا تعدّ المباريات التي كانت تجمع جون سينا ضد ذا ميز، عادية أو تحقق مشاهدة عالية، بل في العمق، ان تلك العلاقة كانت من الندّ إلى الندّ. فقد ترك جون سينا أثراً في مسيرة ذا ميز لم يستطيع نسيانها رغم مرور الوقت عليها. وكان يأتي على ذكرها في كل مقابلة كانت تجرى معه.

جون سينا ضد ذا ميز

ظهر ذا ميز وهو مصارع وممثل اميركي معروف ولد عام 1980، للمرة الاولى كلاعب محترف عام 2006، وقف لأول مرة في الحلبة ضد Tatanka، وفاز بالمباراة. على مدى السنوات التي تلت ذلك، رسخ ذا ميز مكانته كواحد من أعظم اللاعبين في جيله. مصارع مرن وجذاب ومعروف بطول عمره في عمل حيث فقد الكثير من الأفراد الموهوبين بسبب الإصابات حتى تحول ذا ميز إلى محترف ماهر. عديدة هي المبارايات التي جمعت جون سينا ضد ذا ميز. يعتبر متعدد المواهب، فهو ممثل أميركي من أصل إيطالي-إنكليزي، وعازف هيب هوب ومصارع شرس.

جون سينا ذا ميز

في نيسان 2009 بدأت عداوة جون سينا وذا ميز. استمرت من خلال العديد من الدفع مقابل المشاهدة. على الرغم من مرور الوقت على مباريات جون سينا ضد ذا ميز، الا ان الاخير لم ينساها. فقد خرج في احدى المقابلات معه، متحدثاً عن خصمه. راح يشرح كيف علّمه جون أن يصبح نجم الحدث الرئيسي. بعبارة أخرى، كان يشاركه حكمته ومعرفته معه من وراء الكواليس، على الرغم من أنهما كانا يعتبران منافسين عندما كانا عامل الجذب الرئيسي في عرض WWE الرئيسي. استطرد ذا ميز بكلامه، قائلاً "أنه لن أكون المصارع الرئيسي الذي هو عليه اليوم لولا جون سينا. من الذي تعلمت منه أكثر من غيره؟. أود أن أقول إنه جون سينا. أن أكون في الحلبة مع جون سينا ​​علمني كيف أصبح نجماً رئيسياً من عيار سوبرستار."

ذا ميز

ذا ميز ضد رومان رينز

في كل كان يجتمع فيها ذا ميز ضد رومان رينز، كان عشاق المصارعة يتنظرون للثواني الاخيرة قبل معرفة من الفائز. هذا الاجتماع للقوة والعنف معاً، لديه القدرة على أن دفعة من الأدرينالين للعلامة التجارية الحمراء. من الصعب العثور على نزاعات جديدة مثل المباريات التي كانت تجمع ذا ميز ضد رومان رينز.

كيف استطاع ذا ميز أن يهزم رومان رينز؟. سؤال طرح أخيراً عشاق WWE لأنفسهم بعد عرض WWE Raw. كان رينز يتقدم على ذا ميز، لكن معادلة المباراة تغيرت في اللحظات الاخيرة. لكن الأمر لم يقف عند هذا الحدّ فحسب، بل قال رينز بتصريحات اعلامية، أنه لا يحترم ذا ميز، مضيفاً بأنه لا يراه أكثر من جبان وغشاش ويختبئ وراء أتباعه، بحسب قوله. ردّ ذا ميز عليه بتذكيره بأنه سيطر في البداية على WWE لكن المعادلات اختلفت لاحقاً.

ذا ميز

ذا ميز ضد دولف زيجلر

دولف زيجلر مصارع أمريكي محترف. حالياً موقع لمنظمة دبليو دبليو إي ولد عام 1980، أي أنه من أبناء جيل ذا ميز. كانت مباريات ذا ميز ضد دولف زيجلر، تخفّ وطأتها فترة، ثم ترتفع حدّة المنافسة بينهما بشكل كبير. رومانكان العام 2016 حديث الصحافة التي تعنى برياضة المصارعة إثر المباريات التي جمعت ذا ميز ضد دولف زيجلر. في ذلك العام، أصبح ذا ميز "بطل القارات" للمرة السادسة في مشواره. بعد أن اقتنص البطولة من نظيره دولف زيجلر، في الحلقة الـ 900 من عرض "سماكداون". اتسمت مباراة ذا ميز ضد دولف زيجلر بالكثير من اللحظات المثيرة والخاطفة للأنفاس، بسبب إصرار كلا منهما على الاحتفاظ بالبطولة، فأظهر كلا منهما براعته وقدراته القتالية من أجل الفوز باللقب.

في العام نفسه، أي 2016، فاز ريجلر على خصمه ذا ميز. يومها خرج ريجلر بتصريح ناري أكّد فيه ان خصمه ذا ميز غاضب منه بشكل كبير بعد ان جرّده من لقب القارات اخيراً. وقال "سبق ان تواجهنا في كثيراً في الفترة الاخيرة، وهزمته قبل اسبوعين وخطفت منه اللقب. أعتقد أنه غاضب لهذا الأمر ويريد استعادة لقبه. نحن نكره بعضنا كثيراً لذلك اتوقع ان يكون النزال من افضل النزالات في الجولة".

لكن في العام 2019، عرفت مباريات ذا ميز ضد دولف زيجلر، هدوئاً لافتاً. فقد أكد زيجلر أنه تربطه علاقة قوية مع ذا ميز وأنهما خارج حلبات المصارعة أصدقاء جداً. وأعرب زيجلر عن إعجابه الشخصي بالمستوى الذي يظهر به ذا ميز على حلبة المصارعة وبالإنجازات التي حققها سواء مع WWE أو في عالم التليفزيون والسينما. وقال زيجلر إنه ينظر إلى ذا ميز باعتباره واحد من نجوم WWE الكبار مثل جون سينا وبروك ليسنر. وأوضح زيجلر إن ذا ميز يستحق الكثير بسبب نجاحه المستمر وإصراره الدؤوب على العمل بكل جد واجتهاد.

الكاتب: Zakia Dirani
مقالات ذات صلة
التعليقات