اشهر مصارعين wwe: أسماء من ذهب

اشهر مصارعين wwe: أسماء من ذهب

يشعر متابع المصارعة العالمية بالحرة لإختيار قائمة تضم اشهر مصارعين wwe. فمن يشاهد مباريات تلك الرياضة الشهيرة، يعلم أنها تضم أهم المصارعين وهم أصحاب خبرات طويلة في القتال والضربات القاضية. لكل مصارع حنكته على الحلبة حيث يفجّر طاقته، فيصرخ المشاهد: إنه اشهر مصارعين wwe.

اشهر مصارعين wwe

WWE هي مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية، تأسست عام 1980 في الولايات المتحدة الاميركية. مؤسسة تقدم الترفية الرياضي وتتعامل بشكل أساسي مع مصارعة المحترفين. علاوة على ذلك، تحقق المؤسسة أرباحاً طائلة من إنتاج الأفلام ومن الإصدارات الموسيقية التي تقوم بإنتاجها ومن بيع حقوق امتياز توزيع منتجاتها. تضم تلك المؤسسة قائمة طويلة من اشهر مصارعين wwe من مختلف الجنسيات الاجنبية. فمن منا لم ينتبه الى خبرات المصارعين في القتال والضربات الحاسمة.

اقوى مصارع في wwe

يتنافس المصارعين على الفوز بلقب اقوى مصارع في wwe. مصارعين ذات خبرات طويلة، خضعوا لتدريبات طويلة فتميزوا بقوامهم الجسدية وحركاتهم الفريدة من نوعها. اليك قائمة اقوى مصارع في wwe:

ستون كولد ستيف أوستن

أقوى مصارع في wwe وتسبب في الكثير من الخسائر لخصومه الذين واجهوه. يعرف الجميع إنجازاته في عالم القتال وفاز بألقاب عالمية وخاض معارك شرسة مع زملائه.

اشهر مصارعين wwe

أندرتيكر

مصارع اميركي ويعتبر بمثابة اقوى مصارع في wwe. هو اسطورة المصارعة الحرة الخالدة. بطل العالم 7 مرات، حصل على حزام الاتحاد 4 مرات، وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات. يلقب الآن بـ "الظاهرة" ويعدّ من أعظم المصارعين في تاريخ المصارعة وWWE على حد سواء.

هالك هوجن

مصارع اميركي محترف، يعتبر اقوى مصارع في wwe، ومن أجمل اساطير الزمن الجميل في المصارعة. في العقد 1980 كان من أشهر المصارعين في الاتحاد، حيث كانت له شعبية كبيرة من قبل الجمهور الذين أطلقوا على أنفسهم لقب Hulkamaniacs أو مجانين هولك.

ذا روك

هو ممثل أميركي كندي، ومنتج أفلام، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد. كان جونسون مصارعاً محترفاً للاتحاد العالمي للمصارعة (دبليو دبليو إي) لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل.

ريك فلير

الأب الروحي لدى الكثير من المصارعين وتربع على قائمة اقوى مصارع في wwe. بدء مشواره في عالم المصارعة الحرة سنة 1972 واعتزل في راسلمينيا 24 بعد خسارته امام شون مايكل سنة 2008. العملاق يعد أول من حمل حزام بطولة العالم للمصارعة العالم للوزن الثقيل وهو حاليا في اتحاد المصارعة .WWE

ري ميستيريو

هو أقرب النجوم إلى قلوب عشاق المصارعة الحرة، وقلّة قليلة تعرف ملامح وجهه. ظهر على حلبات عالم المصارعة الحرة مبكراً وهو في عمر 15 عام. يعتبر ري ميستيريو اسطورة فئة الكروزرويت التاريخي حين كان من مؤسسي هذه الفئة في الولايات المتحدة بمنتصف التسعينيات أوسكار جوتيرريز. يستحق لقب اقوى مصارع في wwe.

طول مصارعين wwe

يشبه البعض غالبية المصارعين بأنهم اشبه بالعمالقة. يتمتعون بأوزان ثقيلة وطول شاهق. انها مواصفات لا نجدها الا في عالم المصارعة الحرة. إن طول مصارعين wwe قد يتخطى المترين أحياناً، وكذلك قد تصل اوزانهم الى ما فوق الـ 200 كيلوغرام. كلها ارقام خيالية لأشخاص يتقاتلون على الحلبة من اجل الفوز في النهاية بلقب عالمي. اليك ابرز الاسماء على لائحة طول مصارعين WWE:

اشهر مصارعين wwe

ذا جريت كالي

مصارع اميركي من اصل هندي ولد عام 1977، وهو حاليا يصارع في الاتحاد المشهورWWE يبلغ طوله مترين و 16 سنتمتر. يفوز بلقب طول مصارعين wwe. اما وزنه فهو 150 كيلو. في حين أن معظم جماهير WWE سيتذكرون ذا جريت كالي باعتباره أطول مصارع رأوه على الإطلاق في حلقة WWE، فهو في الواقع خامس أطول رجل يصارع في WWE.

سيلفا

لاعب منتخب البرازيل الوطني لكرة السلة سابق، ولاعب فنون قتالية مختلطة في وقت لاحق ومصارع محترف عرف باسم جاينت سيلفا. وصف في عام 2014 بكونه سادس أطول مصارع محترف في التاريخ. بلغ العملاق سيلفا ما لا يقل عن 7 أقدام و 2 بوصات ووزنه 175 كلغ.

اكبر مصارع في wwe

تعتبر المصارعة واحدة من اهم الرياضات التي تنتهي بسنّ صغير حيث يتوقف المصارع عن العمل بسبب تقدمه في العمر. يفقد المصارع قدراته عند دخوله سن الاربعين، فيقرر الاستقالة وترك المصارعة. فيما يلي قائمة صغيرة تضم اكبر مصارع في wwe:

شيلتون بينجامين

مصارع أمريكي محترف ولد في كارولاينا الجنوبية عام 1975 وكان يصارع في الدبليو دبليو إي. يبلغ عدد المواجهات له قرابة 40 مواجهة، وفي عام 2020 في عرض الرو كان يبلغ من العمر حينها 45 عاماً. يتصدر شيلتون قائمة اكبر مصارع في wwe.

مصارع

أندرتيكر

هو أكبر مصارع يفوز باللقب ولد عام 1965، عندما فاز به بالغاً من العمر 44 عاماً.

بروك ليسنر

واحد من نجوم المصارعة العالمية، ولد بروك ليسنر في 12 يوليو 1977 وحقق شهرة واسعة في سن الاربعين.

أي جي ستايلز

ولد في 2 يونيو 1977 ، بطل WWE لمرتين يبلغ من العمر 45 عاماً.

بوبي فيش

ولد بوبي فيش في 27 أكتوبر 1976، ويبلغ من العمر 45 لديه قدرات قتالية هائلة.

الكاتب: Zakia Dirani
مقالات ذات صلة
التعليقات