6 لاعبين لازمهم سوء الحظ في الدوري الأوروبي!

6 لاعبين لازمهم سوء الحظ في الدوري الأوروبي!

تكون بطولة الدوري الأوروبي فرصة للعديد من المواهب الشابة التي تسعى لتقديم نفسها بشكل جيد ولكنها تظل بطولة لها أهمية للكثير من الأندية خاصة أنها بوابة من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ستيفن بيرجوين

يقدم ستيفن بيرجوين مستويات قوية في الدوري الهولندي مع ايندهوفن فقد نجح في تسجيل هدفين إلى جانب صناعته ل7 آخرين من 10 مباريات خاضها في الدوري المحلي ليكون ثاني أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في البطولة الهولندية، ولكن في الدوري الأوروبي لم يكن الأمر على أفضل حال فقد شارك في المباريات الثلاثة كاملة لفريقه دون أن يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

 

غونزالو باسينسا

تحسن أداء غونزالو باسينسا كثيرًا في هذا الموسم مع آينتراخت فرانكفورت فهو هداف الفريق في الدوري الألماني بعد أن أحرز 6 أهداف في 10 مباريات خاضها مع الفريق في البطولة المحلية ولكن الأداء الأوروبي للاعب لم يكن الأفضل فقد لعب 182 دقيقة في الدوري الأوروبي دون أن يتمكن البرتغالي من تسجيل أو صناعة أي هدف.

 

موسى ماريغا

كان موسى ماريغا أحد أهم لاعبي بورتو في الموسم الماضي وفي هذا الموسم نجح صاحب ال28 عامًا من تسجيل 4 أهداف مع صناعته لهدفين في 7 مباريات خاضها في الدوري البرتغالي ولكن مستوى اللاعب لم يكن على النحو المطلوب في الدوري الأوروبي حيث فشل في إحراز أي هدف بعد المشاركة في 250 دقيقة.

ماركوس راشفورد

يتصدر ماركوس راشفورد قائمة هدافي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم فقد أحرز صاحب ال22 عامًا 5 أهداف مع صناعته ل3 آخرين في البريميرليغ، بينما فشل المهاجم الشاب في تقديم المستوى الجيد في الدوري الأوروبي بعد أن شارك في 148 دقيقة وفشل في تسجيل أو صناعة أي هدف.

 

ستيفن بيرغويس

يحتل ستيفن بيرغويس المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الهولندي فقد أحرز ذو ال27 عامًا 7 أهداف في 11 لقاء خاضه في الدوري الهولندي مع فينورد فهو أحد أهم نجوم الفريق خاصة لصناعته هدفين آخرين ولكن في الدوري الأوروبي فالأمر يبدو أنه مختلفًا للفريق ككل الذي أحرز هدفين فقط ولم يكن لهدافه أي نصيب فيهم حتى الآن.

 

ماركوس تورام

يعد ماركوس تورام أحد أهم اللاعبين في هذا الموسم مع بوروسيا مونشغلادباخ فقد خاض الفرنسي 10 مباريات في الدوري الألماني وتمكن من تسجيل 5 أهداف إلى جانب صناعته ل4 آخرين ولكن الأداء المخيب كان عنوان المستوى الذي قدمه صاحب ال22 عامًا في الدوري الأوروبي بعد أن شارك في 251 دقيقة لم يتمكن من تسجيل أي هدف.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات