هل أهدى حكم الفيديو الفوز لريال مدريد؟

هل أهدى حكم الفيديو الفوز لريال مدريد؟

علت أصوات المعارضيين من حكم الفيديو في الدوري الإسباني بعد إحدى مباريات ريال مدريد، وهذه المرة كانت ضد ريال بيتيس.

حكم الفيديو اتخذ قرارات حاسمة ساهمت في قلب تأخر ريال مدريد من الهزيمة 1-2 إلى الفوز 3-2، لكن الجدل دار حول وجود شبهة تسلل ضد ريال مدريد في 3 قرارات حاسمة، وهي احتساب هدف التعادل، ثم طرد إيمرسون لاعب بيتيس، ثم احتساب ركلة جزاء.

رأي خبراء التحكيم في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

الخبير التحكيمي جمال الشريف أكد على أن قرارات الحكام صحيحة، كما يرى الحكم السابق إيتورالدي جونزاليس بأن الفار لم يرتكب أي خطأ مؤكدًا على صحة جميع القرارات.

بيتيس لم يرضَ عن هذه القرارات حاله حال العديد من متابعي الليجا، حيث قال مدربه بيليجريني “يصعب مواجهة ريال مدريد، وحالات الطرد، وحكم الفيديو معًا”.

 

بينما سخر كارليس بويول قائد برشلونة سابقًا بعدة تغريدات من قرارات الحكام أمس، قبل أن يؤكد في تغريدته الأخيرة “ما حدث يجب أن يحفزنا لتحقيق الفوز”.

ويذكر أن  أصدر ريال مدريد بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي بشأن إصابة النجم الألماني توني كروس التي تعرض لها خلال مباراة ريال بيتيس الأخيرة.

وشارك كروس أمام بيتيس أساسياً، لكنه عانى من انزعاج بفخذه الأيسر طوال الشوط الأول، وطلب من مدربه زين الدين زيدان استبداله مع نهاية الشوط.

وقال النادي الملكي في البيان الرسمي “بعد الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبنا توني كروس من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تم تشخيصه بأنه يعاني من إصابة في العضلة الأولية الوسطى لفخذه الأيسر، بانتظار التطورات”.

كروس لن يشارك في مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

ورغم أن النادي لم يكشف عن مدة غياب توني كروس،حيث تم التأكيد على غيابه لفترة تتراوح ما بين 10 إلى 15 يوماً، وبالتالي لن يشارك في مباراة بلد الوليد يوم الأربعاء القادم لحساب الجولة الرابعة من الليجا.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد