هاتريك حمدالله يشعل الدوري السعودي

هاتريك حمدالله يشعل الدوري السعودي

لا يزال فريق الهلال على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة وذلك بعد مرور 26 جولة حتى الآن.

تعثر الهلال أمام الأهلي في مباراة الكلاسيكو بنتيجة هدفين مقابل هدف وبذلك تعود آمال النصر من جديد بعد تقليص الفارق إلى 6 نقاط بين المركزين الأول والثاني.

نجح فريق الأهلي في الفوز على الهلال بهدفين لهدف سجلهم؛ السوري عمر السومة وعبدالفتاح عسيري مقابل هدف لمدافع الزعيم علي البليهي.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 46 في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بينما الهلال في الصدارة برصيد 60 نقطة.

وفاجأ الأهلي جماهيره بالظهور بمستوى جيد أمام الهلال فكانت الأفضلية والفرص الخطيرة للراقي في معظم أوقات المباراة.

– الاتحاد يتعادل مع الفيصلي:

تعادل الاتحاد مع نظيره الفيصلي بهدف لمثله حيث تقدم يوسف الجبلي للعنابي من ضربة جزاء وسجل للعميد حمدان الشمراني بضربة رأسية متقنة.

وبهذه النتيجة؛ يصل فريق الاتحاد إلى النقطة 27 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين بينما الفيصلي بالمركز الرابع ومعه 42 نقطة.

– الوحدة يعود لسكة الانتصارات:

عاد فريق الوحدة لسكة الانتصارات بفوزه على العدالة بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الـ26.

وجاءت رباعية فريق الوحدة في شباك العدالة عن طريق؛ البرازيلي أنسيلمو دي مورايس “هدفين” بالدقيقتين 11 و51 والمهاجم العملاق يوسف نياكاتي “هدفين” بالدقيقتين 25 و81.

وقفز الوحدة إلى المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي بعد أن ارتفع رصيده للنقطة 43، ويُعد هذا الفوز هو الأول لفرسان مكة منذ استئناف المسابقة وهذه هي أولى مباريات المدرب الجديد عيسى المحياني الذي تولى مسؤولية تدريب “فرسان مكة” خلفاً للمُقال دانيال كارينيو.

– هاتريك حمدالله:

نجح عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر في تسجيل ثالث هاتريك له هذا الموسم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين ويحصل على كرة المباراة كما أنه الهاتريك الخامس الذي تشهده مباريات هذا الموسم.

وسجل حمدالله هذا الهاتريك في فوز النصر على الوحدة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس.

ويعتلي حمدالله صدارة قائمة هدافي مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 23 هدفاً متفوقاً على بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال صاحب المركز الثاني بـ20 هدفاً.

 

 

 

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد