مروان سعدان ينهار بعد إخفاقه في مباراة الهلال

مروان سعدان ينهار بعد إخفاقه في مباراة الهلال

بعد إهدار مروان سعدان "نجم نادي الفتح" ركلة جزاء أمام الهلال، في ختام الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين عاش لحظات صعبة.

خسر فريق الفتح على يد مضيفه الهلال 2-1، بعد مباراة قوية كان قريبا فيها من التقدم بهدف ثان وحصد نتيجة إيجابية، على أقل تقدير.

واحتسبت ركلة جزاء للفتح في الدقيقة 82 أهدرها مروان سعد، قبل أن يسجل الهلال هدف الفوز (2-1) من ركلة جزاء في الدقيقة 87، عبر جوميز.

ووفقا للقنوات الرياضية السعودية السعودية، فإن مروان سعدان الذي يعتبر أفضل من استطاع تحويل ركلات الجزاء لأهداف بالدوري بـ 7 أهداف، أصيب بانهيار بعد المباراة، لذلك استبدل بلاعب آخر عند إجراء المقابلات عقب المباراة.

وأخفق الفتح في استغلال تعثر اتحاد جدة، الذي هزم من الأهلي أمس، وتوقف رصيده عند 22 نقطة، في المركز 14 ضمن ثلاثي الهبوط، متأخرا بنقطة واحدة عن الاتحاد.

وتعرض سعدان لانتقادات قوية من جانب الجماهير الفتحاوية، بعد إهداره ركلة الجزاء.

اختارمروان التسديد على طريقة “بانينكا” الشهيرة، لترتفع كرته فوق العارضة. وأحرز سعدان 7 أهداف منذ بدء الموسم الجاري من دوري المحترفين، كلها من علامة الجزاء، فيما أهدر ركلتين، أمام العدالة في الجولة 22 وأمس أمام الهلال في الجولة 24. وولجت أهدافه الـ 7 شباك الشباب “2”، والفيحاء “2”، والعدالة، والهلال، والحزم، في 7 مباريات.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات