مدرب يعتدي على كاميرا نقل المباراة لهذا السبب؟ فيديو

وجه الحكم رائد الزهراني، حكم مباراة الرائد والباطن، البطاقة الصفراء في وجه البلجيكي بيسنك هاسي مدرب الفريق الريداوي، وذلك بعد ذهاب الأخير له ومناقشته في إحدى الحالات التحكيمية قبل نهاية المباراة..

وكان هاسي ذهب إلى الحكم ليعرف منه سبب عدم احتسابه ركلة جزاء لمصلحة الفريق الريداوي ضد أحد لاعبي الباطن قبل لحظات من نهاية اللقاء، ليُشهر الأخير البطاقة الصفراء في وجه المدرب البلجيكي.

وكانت عدسات الكاميرا التقطت لمس أحد لاعبي الباطن للكرة بيده بعد ارتدادها من الأرض، وهي اللقطة التي طالب هاسي باحتسابها ركلة جزاء، لكن رائد الزهراني لم يحتسبها بعد أن شاهدها في تقنية الفيديو.

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي الباطن في تحقيق الفوز على حساب الرائد بنتيجة هدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الـ18 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل اللاعب عقيل بلغيث لاعب الرائد الهدف الأول للفريق السماوي بالخطأ في مرماه بالدقيقة السابعة والأربعين مع بداية الشوط الثاني، وذلك بعد أن كان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وواصل الفريق السماوي ضغطه بكل قوة ليستغل هفوة دفاعية ثانية من اللاعب عقيل بلغيث حيث سجل اللاعب يوسف المزيريب الهدف الثاني للفريق السماوي بالدقيقة الستين.

وبعد محاولات عدة، تمكن نادي الرائد من تقليص الفارق عبر اللاعب أحمد الزين بالدقيقة الثمانين.

يذكر أن رصيد الباطن بعد الفوز أصبح 20 نقطة بالمركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الفريق الريداوي عند 19 نقطة بالمركز الثالث عشر.

الكاتب: سامي علي
المزيد