"شاهد" مشجعو سان جيرمان يهينون شاكيرا ويزعجون لاعبي برشلونة

رفع مشجعو نادي باريس سان جيرمان لافتة مهينة في حق المغنية الشهيرة شاكيرا، رفيقة جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة الذي سيواجه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، و حملت عبارة "شاكيرا لا جونكيرا" وهي مدينة تقع على الحدود ما بين كتالونيا وفرنسا واشتهرت بالدعارة، في تلميح مهين وذلك قبل أيام قليلة من مباراة الإياب الخاصة بالدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ودان نادي باريس سان جيرمان هذه الافتة المثيرة للجدل، وأثارت الصور التي نشرت على "تويتر" الكثير من الجدل حيث أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية اليومية إلى لافتة "حقيرة" ، مذكّرة بأن شاكيرا كانت في الماضي هدفا لأنصار فرق كرة القدم المنافسة. كما لاقت انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المنظمات التي تنشط في مجال الدفاع عن حقوق المرأة، بالإضافة إلى محبي الفنانة شاكيرا التي تتقاسم حياة اللاعب جيرارد بيكيه ولديها معه طفلان.

وتزامنت حملة الدفاع عن شاكيرا مع اليوم العالمي لحقوق المرأة حيث انطلقت حملة مناهضة تحت وسم "إحترموا شاكيرا" حيث أشار المنظمون إلى أن تلك اللافتات "منحطة".

وبعد هذه اللافته المهينة، أطلق مشجعو باريس سان جيرمان، الألعاب النارية بكثافة خارج مقر إقامة لاعبي برشلونة، واستمرت تلك الألعاب طوال الليل في محاولة منع نجوم الفريق الكتالوني من النوم، قبل المباراة المهمة التي تجمع الفريقين.

الكاتب: سامي علي
المزيد