سقوط برشلونة وفشل ريال مدريد!

سقوط برشلونة وفشل ريال مدريد!

يبقى الديربي له مذاق خاص، حتى إذا كان بين حامل اللقب يوفنتوس وأحد فرق منتصف الجدول تورينو، لذلك جاءت المباراة مثيرة وحماسية ومتوازنة في تفاصيلها بين الفريقين، خصوصاً أن اللقاء أقيم على أرض تورينو وبين جماهيره المتحمسة.  

وزاد الأمر تعقيداً، استمرار إنتر ميلان في تحقيق الانتصارات الثمينة، بعد الفوز على بولونيا في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

سقط نادي ريال مدريد الإسباني في فخ التعادل السلبي في مواجهته ضد نادي ريال بيتيس مساء السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

رفض إشبيلية وضيفه أتلتيكو مدريد هدية ليفانتي وفرصة انتزاع الصدارة ولو مؤقتا بتعادلهما 1-1 في قمة المرحلة، ليلحقا بريال مدريد إلى المركز الثاني برصيد 21 نقطة مع أفضلية فارق الأهداف للنادي الملكي.

أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي أنه لا يُفكر حاليًا في الاستقالة من تدريب فريق برشلونة، وذلك على الرغم من السقوط المدوى أمام فريق ليفانتي، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت.

قلب ليفانتي الطاولة على ضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب في العامين الأخيرين عندما تغلب عليه 3-1، السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

انتهت مباراة فريقي ليفانتي وبرشلونة، بفوز مفاجيء وتاريخي لأصحاب الأرض بنتيجة (3-1)، ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني، والتي أقيمت بينهما على ملعب سيوتات دي فالنسيا، في مدينة فالنسيا.

تلقى برشلونة هزيمة صادمة على يد مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف على الرغم من تقدم ليونيل ميسي لمصلحة فريقه في الشوط الأول من ركلة جزاء.

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن وجود خلاف عميق بين الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز من جانب والنجم الفرنسي أنطوان غريزمان من جانب آخر وذلك خلال الفترة الماضية.

أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا لتوضيح الإصابة التي تعرض لها المهاجم الأورجوياني لويس سواريز خلال المباراة التي انتهت بالخسارة من ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

أصبح عثمان ديمبيلي متاحا أمام ليفانتي بعدما انتهت العقوبة بالإيقاف لمباراتين بسبب مشكلته مع الحكو ماتيو لاهوز في لقاء إشبيلية ولكن المدرب إرنستو فالفيردي قرر استعباده من لقاء ليفانتي.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يواجه بعض المشاكل الدفاعية قبل مواجهة ليفانتي اليوم السبت في الجولة 12 من الليغا الإسبانية في مدينة فالنسيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد