رونالدو يطلب من يوفنتوس ضم بنزيما إليهم

رونالدو يطلب من يوفنتوس ضم بنزيما إليهم

طلب نجم يوفنتوس كرستيانو رونالدو "نجم ريال مدريد السابق" من إدارة يوفنتوس التعاقد مع بنزيمة لاعب نادي ريال مدريد في أمنية قوية للاعب البرتغالي لمرافقة زميله الفرنسي من جديد.

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ولاعب ريال مدريد الإسباني السابق، قد طلب من إدارة ناديه التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق الملكي والذي زامل رونالدو لمدة 9 سنوات في قلعة سانتياجو بيرنابيو.

وفشل رونالدو منذ انتقاله لليوفي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به بصحبة بنزيمة 4 مرات في ريال مدريد خلال أعوام 2014 و2016 و2017 و2018، بالإضافة لعدم إيجاد شريك هجومي بنفس قوة المهاجم الفرنسي منذ فض الشراكة بينهما.

وباتت إدارة اليوفي مطالبة بإجراء العديد من التغييرات في قائمة الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل أن يكون الفريق قادراً على المنافسة في السنوات المقبلة على الألقاب القارية، وفقا للتقارير.

وأكدت أن اليوفي يستهدف إجراء تغييرات في الخط الأمامي للفريق، من أجل مساعدة رونالدو، ويأتي على رأس هذه التغييرات التخلص من الأرجنتيني جونزالو هيجوايين والبرازيلي دوجلاس كوستا.

إلا أن الصحيفة شددت على صعوبة أن توافق إدارة ملعب سانتياجو بيرنابيو عقب رحيل رونالدو الذي لم تجد له بديلا على نفس المستوى، على رحيل جديد لنجم هجوم الفريق بنزيمة.

أسر رونالدو

وكان المهاجم الفرنسي خلف رونالدو في مكانته كهداف للفريق الملكي، حيث استطاع الخروج من ظل النجم البرتغالي عقب رحيله وأصبح الهداف الأول للفريق، ونجح في أول مواسمه بعد رحيل "الدون" في تسجيل 30 هدفا وصناعة 11 أخرى خلال 53 مباراة.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد