رسمياً .. نادي ليفربول يخطف لاعب عربي جديد

رسمياً .. نادي ليفربول يخطف لاعب عربي جديد

رسمياً عرض نادي ليفربول على اللاعب الجزائري عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس الإسباني الانضمام إليهم مقابل 9 ملايين جنيه استرليني.

ذكرت الصحيفة، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية أن ريال بيتيس، طالب بزيادة العرض بمقدار 1.8 مليون جنيه استرليني، مشيرة إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب تبلغ 30 مليون يورو، إلا أن بيتيس، على استعداد لقبول عرض مخفض لبيع اللاعب، بما أنه في السنة الأخيرة من عقده مع النادي.

وتنوي الإدارة الفنية لفريق ليفربول، الاستعانة بفريق الشباب، من أجل خوض مباراة الدرع الخيرية، المقررة أمام أرسنال صاحب لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 29 أغسطس الجاري.

ويرغب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، وفقاً لـ”ميرور”، في الحفاظ على فريقه من الإرهاق وضغط المباريات، ومنحه فرصة كاملة للاستعداد للموسم الجديد، الذي سيحاول خلاله الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، الذي استعاده بعد غياب 30 عامًا.

أضافت الصحيفة أن بيتيس يرغب في الاستفادة على المستوى المادي من مدافعه الجزائري، وذلك بدلا من خسارته بدون مقابل بعد انتهاء عقده، مما منح ليفربول دفعة كبيرة في محاولاته لضم اللاعب.

وتابعت أن ماندي (28 عاما) قدم موسما جيدا في الدوري الإسباني، ليخطف الأنظار إليه بأدائه المميز مع بيتيس.

وانضم ماندي إلى ريال بيتيس قادما من ستاد ريمس الفرنسي في عام 2016، حيث لعب للفريق 95 مباراة وسجل أربعة أهداف، كما حقق لقب كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر مع المنتخب الجزائري.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات