رسمياً .. إنهاء صفقة فيدال مقابل مبلغ ضئيل جداً

رسمياً .. إنهاء صفقة فيدال مقابل مبلغ ضئيل جداً

بعد طول انتظار تم الوصول إلى اتفاق بين نادي إنتر ميلان الإيطالي مع نظيره الإسباني برشلونة الإسباني حول انتقال النجم التشيلي أرتورو فيدال للنيراتزوري.

وفقاً لمحطة RAC1الإذاعية الكتالونية فإن: “فيدال سيسافر إلى ميلانو للخضوع لفحص طبي وتقديمه كلاعب جديد بالفريق الإيطالي”.

واتفق برشلونة والإنتر على نحو نصف مليون يورو وهو مبلغ ضئيل للغاية مقابل لاعب دولي سبق له اللعب في يوفنتوس وبايرن ميونخ وحصل على عدة بطولات ولكنه يحصل على جزء صغير من راتب العام الأخير في عقده مع النادي الكتالوني.

من جانبه، أبرم فيدال بالفعل اتفاقاً شفهياً مع إنتر منذ أيام، ووفقاً لوسائل إعلام إيطالية فأنه سيوقع عقداً لمدة موسمين مقابل ستة ملايين يورو في الموسم، بالإضافة إلى إمكانية التمديد لعام آخر.

وسيغادر فيدال، الذي وصل إلى برشلونة من بايرن ميونخ، النادي الكتالوني بعدما خاض اخر مباراة له ضد فريقه السابق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي شهدت خسارة برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

أرتورو فيدال سيوقع لموسم واحد مع إنتر ميلان

وأوضح التقاريرالرياضية الكاتلونية، تفاصيل الاتفاق بين الفريقين، إذ سيحصل برشلونة على نصف مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغييرات نظير انتقال اللاعب إلى إنتر ميلان، كما سيتنازل فيدال عن مستحقاته نظير الفترة المتبقية من عقده على أن يحصل على مبلغ قليل من راتبه.

وكان أرتورو فيدال قد توصل لاتفاق شفهي مع إنتر قبل عدة أيام للحصول على التوقيع لمدة موسم واحد بمبلغ 3 مليون يورو صافي كراتب سنوي، فيما سيتضمن عقده بندًا بإمكانية تجديده لموسم إضافي.

وكان فيدال قد انتقل إلى برشلونة قادمًا من بايرن ميونخ الألماني في صيف 2018 مقابل 18 مليون يورو، فيما يملك تجربة سابقة في الدوري الإيطالي بعدما لعب في صفوف يوفنتوس من 2011 وحتى 2015.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات