دور السينما تنقل مباريات الدوري السعودي

دور السينما تنقل مباريات الدوري السعودي

تمتلك دور السينما في السعودية حق العرض المباشر لمباريات الدوري السعودي بعد أن كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، المالك للحقوق التجارية والتسويقية المتعلقة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن توقيعها اتفاقية مع شركة “موفي سينما” .

وأصدرت الرابطة بياناً رسمياً، كشفت فيه عن تفعيل الاتفاقية اعتباراً من مباراة فريقي النصر والهلال، لافتة إلى بيع التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق شركة موفي سينما.

جدير بالذكر أن ناديا النصر و الهلال يستعدّا لمواجهتهما المرتقبة، مساء الأربعاء، على ستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ23 من الدوري السعودي، والذي عاد للانطلاق من جديد بعد توقف استمر منذ مارس الماضي بسبب أزمة وباء “كوفيد 19”.

ويذكر أن فريق الأهلي السعودي مواجهة حاسمة بالنسبة له ولعشاق نادي الحزم في مباراته مع الأهلي السعودي ضمن مواجهات الدوري السعودي (الأسبوع 23) مع نظيره وخصمه التقليدي الفريق المميز نادي الحزم في مباراة حاسمة بالنسبة له في هذا الموسم، حيث ستكون مباراة الأهلي السعودي والحزم في الدوري السعودي (الأسبوع 23)، بين نادي الحزم والأهلي السعودي في تمام الساعة التاسعة وخمسة عشر دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء 04-08-2020 بتوقيت مكة المكرمة، فيما تنقل مباراة الحزم ضد الأهلي السعودي عبر قنوات السعودية الرياضية 1.

الكثير من جمهور وعشاق كرة القدم في انتظار مشاهدة مباراة نادي الأهلي السعودي ونادي الحزم ، حيث ان المباراة ستكون مجنونة بين الفريقين وكل منهما يريد تخطي هذه المباراة لحصد النقاط الكاملة والالتحاق بصدارة الترتيب ،نحن بانتظار مباراة مشتعلة بين الفريقين ولا احد يستطيع التكهن بنتيجة المباراة.

 

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد