حسين عبد الغني يدخل التاريخ في دوري أبطال آسيا

حسين عبد الغني يدخل التاريخ في دوري أبطال آسيا

حقق نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، حسين عبد الغني الذي يبلغ من العمر 43 عام، رقمًا قياسيًا في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا.

وعبدالغني يعتبر أكبر لاعب يشارك في مباراة بدوري أبطال آسيا، حيث شارك في المباراة أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، وهو يبلغ من العمر بالتحديد 43 عاماً و8 أشهر و5 أيام، وفق وسائل إعلام مهتمة.

ولم يقتصر واجبه خلال المباراة على لعب دور الارتكاز المحوري، بل ساهم بالفوز أيضا بتسجيله ركلة الترجيح الأولى للفريق خلال المباراة المثيرة.

يذكر أن عبد الغني ساهم مع منتخب السعودية في الفوز بكأس أمم آسيا قبل 24 عاما، وبالتحديد عام 1996، كما مثل الأخضر في مونديال فرنسا عام 1998.

ويملك عبد الغني مسيرة كروية متميزة، حيث توج بألقاب كأس ولي العهد والبطولة العربية وكأس الخليج للأندية مع الأهلي، ولقبين للدوري مع النصر، كما فاز بكأس آسيا وكأس العرب مع المنتخب السعودي.

تحدث حسين عبدالغني قائد النادي الأهلي، عن سبب هزيمة فريقه أمام الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا.

الأهلي ضمن التأهل إلى الدور المقبل، بعد الفوز في اللقاء الماضي على نفس الفريق، وبعد انسحاب الوحدة الإماراتي من البطولة التي تقام في قطر حاليًا.

الراقي تلقى هزيمة أمام الشرطة العراقي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بهدفين مقابل هدف في منافسات المجموعة الأولى.

وقال عبدالغني في تصريحات عقب اللقاء: "فريق الشرطة العراقي استحق نقاط المباراة، ولم نقدم المستوى المطلوب منا في اللقاء".

وأضاف الظهير الأيسر للراقي: "لم نركز بالشكل المطلوب في الشوط الأول بالمباراة، وعدنا في النصف الثاني، ولكن استقبلنا هدف الحسم من الشرطة".

وتابع حسين عبدالغني: "لم نكن في يومنا، وأقدم التهنئة لفريق الشرطة على الفوز فقد استحقوا نقاط اللقاء بكل تأكيد".

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وأصبح الشرطة العراقي من خلفه بـ4 نقاط في المركز الثاني.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد