حارس منتخب البرازيل ينضم لنادي الشارقة

حارس منتخب البرازيل ينضم لنادي الشارقة

بحضور عضو مجلس الإدارة، مشرف أكاديمية كرة القدم، جاسم الدوخي استقبلت شركة كرة القدم في نادي الشارقة حارس المرمى السابق لمنتخب البرازيل خوليو سيزار، الذي يزور الشارقة حالياً، ويرتبط بالنادي من خلال صداقات بعدد من اللاعبين، وبعض المدربين.

وذكر نادي الشارقة على حسابه الرسمي في «تويتر» أن سيزار بحث خلال الزيارة تعزيز سبل التعاون بين الجانبين في الفترة المقبلة.

وزار سيزار، بحضور عضو مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم مشرف فريق الرديف بالنادي بدر أحمد، المعسكر الداخلي لفريق تحت 21 سنة، والتقى اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري.

وذكر أن استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي يوم الإثنين الماضي، جوليو سيزار حارس مرمى البرازيل وانتر ميلان الإيطالي السابق، بمقر المجلس في زيارة تعريفية عن المجلس ودوره في الإمارة الباسمة، بحضور سعادة عبد الله علي سلطان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي ورئيس لجنة الاحتراف.

وذكر سعادة عيسى هلال، أن هذه الزيارة جاءت فرصة للمجلس للحديث عن الرياضة بالإمارات بشكل عام وفي الإمارة الباسمة بشكل خاص والتعريف بالمجلس وإشرافه على الأندية الرياضية بجانب الحديث عن الخطط المستقبلية والاستراتيجية من أجل مواصلة التطوير، خصوصاً على مستوى كرة القدم في أندية الإمارة.

وأضاف الحزامي: "استقبلنا حارس مرمى البرازيل الدولي السابق جوليو سيزار في إطار فتح أبواب التعاون وتوطيد العلاقات بين الطرفين والاستفادة مستقبلاً من هذه الخبرات الكبيرة التي يتمتعون بها في مجال كرة القدم وسعى المجلس لتفعيل ذلك بصورة أكبر سواء على مستوى الأشخاص أو على مستوى الأندية والمؤسسات الكروية على جميع المستويات حيث سبق للمجلس القيام بعقد لقاءات مباشرة مع جهات عالمية واستقبال نجوم ومؤسسات رياضية وكل ذلك يصب في إطار تطوير الرياضة بالإمارة الباسمة والاستفادة من هذه الأسماء في المجال الرياضي.

وفي الختام أكد الحزامي، حرص المجلس على فتح قنوات التواصل مع الأسماء الكروية اللامعة سواء المعتزلين أو الحاليين أو المدربين والإداريين وبيوت الرياضة العالمية من أجل عكس ذلك في جهود المجلس في الارتقاء برياضة الإمارة الباسمة بشكل عام وفي كرة القدم بشكل خاص.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات