تعرف على أكبر 5 انتقالات رياضية ستتم قريباً

تعرف على أكبر 5 انتقالات رياضية ستتم قريباً

أحدث "كورونا" أزمة مالية كبيرة في عالم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ما دفع الكثير من الأندية لعدم الدخول بقوة في الانتقالات الصيفية حتى الآن.

ومع إبرام أندية عديدة صفقات كبيرة أمثال تشيلسي بالذات، لم يتحرك كبار أوروبا الآخرين في "الميركاتو"، إلا أن ذلك لا يمنع إبرام صفقات ضخمة في الأيام المقبلة، كون الانتقالات ستنتهي في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

سيرجيو ريغيلون

قدّم الظهير الأيسر موسماً مميزاً مع إشبيلية، بعدما لعب له مُعاراً من ريال مدريد، إذ ساهم بدور فاعل في نيله لقب الدوري الأوروبي، كذلك ساهم في تأهله لدوري أبطال أوروبا، لكن ذلك لن يشفع له للعودة إلى "الملكي" من الباب الكبير.

ريغيلون رغم أنه ظهر بشكل جيد مع الريال في موسم 2018-2019، ولعب العديد من المباريات على حساب مارسيلو دا سيلفا، بات فائضاً عن حاجة زين الدين زيدان، الذي لا يرى اللاعب الإسباني ضمن خططه، وأضحى من المتوقع رحيله هذا الصيف.

وبحسب التقارير فإن ريال مدريد يرغب في بيع اللاعب بشكل نهائي في "الميركاتو" نظير 30 مليون يورو، وبات اللاعب قريباً من الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي.

غاريث بيل

من المعروف أن بيل لا يحظى بقبول داخل ريال مدريد، بعدما فقد ثقة المدرب زيدان بشكل كامل، وبات الحل الوحيد للطرفين هو الرحيل هذا الصيف، خاصة أن اللاعب فشل بصورة واضحة في تعويض مغادرة كريستيانو رونالدو، ناهيك عن كثرة إصاباته، بخلاف حالة اللامبالاة التي بات يتمتع بها مؤخراً.

ووفقاً للعديد من التقارير البريطانية، فإن بيل بات على وشك العودة لنادي توتنهام في الساعات القادمة، إذ يحرص "السبيرز" على ضمّه بصورة نهائية بشرط تخفيض سعره وراتبه السنوي.

كاليدو كوليبالي

يسعى بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بقوة للعثور على شريك جديد بجوار إيمريك لابورت في خط الدفاع، ويبرز في خياراته السنغالي كوليبالي من نابولي، والذي يبدو أن "السماوي" مصرٌّ على جلبه هذا الصيف.

ورغم حالة المماطلة في المفاوضات بين الطرفين، دون التوصل لاتفاق رسمي حتى الآن، فإن السيتي يريد جلب كوليبالي بأي طريقة، في الوقت الذي يأمل فيه أن يخفّض نابولي من طلباته المالية لضمان حسم الصفقة.

وبحسب تقارير صحفية إيطالية، فإن نابولي لا يرغب في ترك مدافعه السنغالي بأقل من 100 مليون يورو، وهو ما يقف عائقاً أمام انتقاله لمانشستر سيتي، الذي يحتاج لاعباً بمواصفات مدافع فريق الجنوب الإيطالي.

تياغو ألكانتارا

يعتبر النجم الإسباني أحد أفضل نجوم خط الوسط في العالم حالياً، لهذا ليس من المستغرب أن يتصارع عليه عملاقا إنجلترا "ليفربول ومانشستر يونايتد"، وذلك بفضل عروضه المميزة مع بايرن ميونخ.

ويعدّ ليفربول المرشح الأوفر حظاً للحصول على خدمات ألكانتارا، إذ يسعى يورغن كلوب إلى جلبه من أجل إضافة قوة أخرى في خط وسطه، وتشير العديد من التقارير إلى أنه توصل بالفعل لاتفاق لضمّه مقابل 30 مليون يورو.

لويس سواريز

بات الهداف الأوروغواياني فائضاً عن حاجة برشلونة في الموسم الكروي الجديد، بناءً على رؤية المدير الفني رونالد كومان، وأضحى اللاعب في طريقه للخروج، رغم بقاء موسم واحد على انتهاء عقده.

ومع حرص أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، على ضم سواريز، لكن دون الوصول لاتفاق حالياً، برز أتلتيكو مدريد كمرشح آخر للظفر بصفقة مهاجم برشلونة، ما دفع الأخير لتقييم الخيارات المتاحة له.

ووفقاً للتقارير، فإن سواريز لا يزال رافضاً مسألة رحيله بهذه الطريقة عن برشلونة، ويرغب بنيل راتب آخر موسم له داخل النادي "الكتالوني"، لأجل الموافقة على المغادرة، وهو ما يرفضه النادي الإسباني في الوقت الحالي.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات