برشلونة يطرد كيكي سيتين بعد الهزيمة المذلَة

برشلونة يطرد كيكي سيتين بعد الهزيمة المذلَة

قررت إدارة برشلونة برئاسة جوسيب بارتيميو إقالة المدرب كيكي سيتين من قيادة “البلوجرانا” بعد الخسارة الثقيلة من بايرن ميونيخ.

إن إدارة برشلونة قررت إقالة كيكي سيتين عقب خروج النادي الكتالوني بصفر ألقاب في الموسم الحالي سواء كان محلياً على صعيد الدوري أو الكأس أما أوروبياً فخرج الفريق من دور الثمانية.

وقاد كيكي سيتين فريق برشلونة في يناير الماضي خلفاً لأرنستو فالفيردي، حيث خاض 25 مباراة مع الفريق ليحقق الفوز في 16 مباراة مقابل أربع تعادلات وخمس هزائم.

يذكر أن برشلونة خرجت من منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية عقب الخسارة العريضة والكاسحة من بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في لقاء جاء ضمن منافسات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء في بيان النادي الكتالوني: “بعد اختبارات وباء “كوفيد 19″ التي أجريت الخميس، جاءت نتيجة لاعب الفريق الأول صامويل أومتيتي إيجابية” مؤكدا أنه لم تظهر عليه أي أعراض صحية وأنه محجور في منزله.

وأوضح البيان قائلاً: “أبلغ النادي السلطات الرياضية والصحية ذات الصلة. وجميع الأشخاص الذين اختلطوا باللاعب تم تتبعهم لإجراء اختبارات الوباء”.

ولم يكن أومتيتي البالغ 26 عاماً، والمصاب في ركبته اليسرى، من ضمن تشكيلة برشلونة التي تعرضت لخسارة مذلة بنتيجة 8-2 أمام بايرن ميونخ الألماني ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، اليوم الجمعة.

ويعد أومتيتي ثاني لاعب فرنسي في برشلونة يصاب بوباء “كوفيد 19” خلال أيام قليلة، بعد الإعلان عن أول حالة أمس الأول، والتي تبين أنها للمدافع الشاب جان كلير توديبو البالغ 20 عاماً، والعائد من فترة إعارته لمدة ستة أشهر مع شالكه الألماني.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد