برشلونة يصمم على عودة جوارديولا

برشلونة يصمم على عودة جوارديولا

يعيش برشلونة، أسوأ فتراته في الفترة الأخيرة، وتعادل مرتين في آخر 3 مواجهات بالليجا، وقد يتفوق عليه غريمه ريال مدريد، بفارق نقطتين في صدارة الليجا، حال حقق الملكي، الفوز على مضيفه إسبانيول.

سيتحرك برشلونة، لإعادة جوارديولا مرة أخرى للكامب نو حال فشل السيتي في الاستئناف المقدم لمحكمة التحكيم الرياضية بشأن عقوبة إيقافه عامين من المشاركة أوروبيًا.

ومن المنتظر أن تحسم المحكمة الرياضية، موقفها في غضون الأسبوعين المقبلين، بعدما قرَّر الاتحاد الأوروبي "يويفا" إيقاف السيتي؛ بسبب خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

وأضافت الصحيفة، "برشلونة، الذي عين كيكي سيتين مدربًا للفريق في يناير/كانون ثان الماضي، يبدو واثقًا من تفتح جوارديولا للعودة من جديد، وسيكون من السهل إقناعه، حال لم يتم رفع العقوبة عن الفريق الإنجليزي".

وتولى جوارديولا، تدريب السيتيزن قبل 4 أعوام، ويدخل عامه الأخير في عقده مع السيتي، وبعد خسارة لقب البريميرليج لصالح ليفربول، من المنتظر أن تجلس إدارة السيتي مع المدرب الإسباني، للحديث عن مستقبله.

ولم يُتوَّج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا سوى مرة واحدة فقط في عام 2015، منذ أن رحل جوارديولا عن البرسا في 2012 بعد 4 سنوات توج خلالها مع الفريق بـ14 لقبًا.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات