براتب خيالي.. الهلال يقدم هذا العرض للبرازيلي تيكسيرا

براتب خيالي.. الهلال يقدم هذا العرض للبرازيلي تيكسيرا

تقدم نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين بعرض للتعاقد مع المهاجم البرازيلي أليكس تيكسيرا مقابل 6 ملايين يورو سنويا.

وقال حساب ”Transfer Haberleri“ التركي على موقع ”تويتر“ والمتخصص في الانتقالات، إن الهلال عرض هذا المبلغ على المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما.

ورغم ذلك قال حساب ”Kartal Analiz“ التركي أيضا ”بحسب المعلومات التي تلقيناها من مصادر رسمية بشأن انتقال أليكس تيكسيرا، فإن نبأ انتقاله للهلال غير صحيح“.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه صحيفة ”Fotomaç“ التركية إن المهاجم البرازيلي سيحدد مصيره خلال الـ24 ساعة المقبلة، سواء بالانتقال إلى بشكتاش التركي أو أحد أندية مدينة دبي الإماراتية وليس الهلال.

وكان تيكسيرا بدأ مسيرته مع فاسكو دي غاما قبل أن ينتقل إلى شاختار الأوكراني في 2010، بينما انضم إلى جيانغسوسونينغ الصيني في 2016 مقابل 50 مليون يورو.

وأصبح تيكسيرا حرا بعد انتهاء عقده مع ناديه الصيني، الذي لا يشارك في الدوري الممتاز الموسم الحالي بسبب مشاكلمالية.

ومنذ أن قاد المهاجم البرازيلي جيانغسو سونينغ لإحراز اللقب على حساب غوانزو إيفرغراند في نهائي الأدوارالإقصائية للمسابقة في منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، تغيرت أمور عديدة.

وبدلا من التفكير في الدفاع عن لقبه الأول على الإطلاق، اختفى جيانغسو تماما، إذ لم يحصل على رخصة المشاركة هذاالموسم، بعدما أعلن ملاك النادي في فبراير/ شباط الماضي التوقف عن دعم النادي.

وتسببت المعاناة المادية وآثار جائحة كوفيد-19 في رحيل العديد من نجوم المسابقة من اللاعبين والمدربين، بينما لميحضر من يستطيع تعويضهم، وبات تيكسيرا متاحا مجانا مثل مواطنه باولينيو الذي يطارده العديد من أنديةالسعودية والإمارات وأيضا، أندية أوروبية، وكذلك البرازيلي الثالث أندرسون تاليسكا الذي انضم للنصر لمدة ثلاث سنوات في صفقة مجانية.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات