بالصور .. قميص مانشستر يونايتد بخياطة من ذهب

بالصور .. قميص مانشستر يونايتد بخياطة من ذهب

سيخوض نادي مانشستر يونايتد المنافسات في الموسم الجديد 2020 / 2021 بقميص جديد أعلنت عنه شركة الملابس المتعاقدة مع الفريق منذ الموسم الماضى.

ونشر موقع نادى مانشستر يونايتد الرسمى صورا لقميص الفريق الذى سيخوض به منافسات الموسم المقبل ويتميز باللون الأحمر المعتاد، معلقا "بخياطة من ذهب وصناعة من تاريخ".

القميص الجديد تم إطلاقه تحت عنوان "الحمض النووي لمانشستر يونايتد" للتعبير عن مدى ارتباط القميص الوثيق بتاريخ النادي.

واقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع الإنجليزى الشاب جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند الإنجليزى هذا الصيف، بقيمة 110 ملايين جنيه إسترليني، بعقد مدته 4 سنوات.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن راتب سانشو في عقده المنتظر سيكون 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو الراتب الذى سيضعه ضمن أعلى اللاعبين أجرًا في الريد ديفيلز.

وأصبح لاعب خط الوسط الإنجليزي جادون سانشو أخيرًا على وشك التوقيع لتحويل لمانشستر يونايتد قادما من بوروسيا دورتموند.

وقال إنيجو ترنر المصمم في شركة الملابس الرياضية: "لهذا الموسم 2020-2021 قمنا بتصميم قميصًا يسمح بالربط بين النادي والجماهير".

وأضاف موضحًا الشيء الأساسي الذي اعتمد عليه التصميم: "اعتمدنا بشكل أساسي على شعار النادي في التصميم، للتعبير عن روح مانشستر يونايتد".

وكان مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم في الدوري الإنجليزي بالمركز الثالث برصيد 66 نقطة، ليشارك في الموسم المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يرتدي قمصان أديداس منذ عام 2015، وهي المرة الثانية في تاريخ الفريق بعد الفترة بين 1980 و1992.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد