بالصور .. تسريب قميص برشلونة للموسم القادم

بالصور .. تسريب قميص برشلونة للموسم القادم

أعلن نادي برشلونة عن القميص الأساسي الذي سيرتديه نادي برشلونة خلال الموسم القادم 2021/2022، وذلك قبل عام واحد من موعد الإعلان الرسمي عنه.

وكان البارسا قد كشف في وقت سابق، عن قمصانه الثلاث الخاصة بالموسم الكروي الراهن، والذي تنطلق منافساته في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، حين يواجه البارسا خصمه فياريال بالليجا الإسبانية.

إزاحة الستار قميص برشلونة للموسم القادم:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الجزء الأيسر من قميص برشلونة خلال الموسم القادم، سيكون مستوحى من شعار (كريو دي سانت جوردي)، والذي أسسته الحكومة الكتالونية الذاتية في 1981 للمطالبة بالاستقلال.

أما الجزء الأيمن، فسيحتوي على شعار “سينيارا” وهو أحد شعارات كتالونيا ولكن في شكل شرائط رأسية وليس أفقية.

تنتظر جماهير برشلونة، على أحر من الجمر، بداية الموسم الجديد، من أجل معرفة التشكيلة التي سيلعب بها رونالد كومان، خصوصاً مع استمرار ليونيل ميسي وعودة فيليب كوتينيو.

ورغم رغبة جماهير البارسا في إحداث ثورة داخل الفريق الكتالوني، إلا أن البارسا قد يكتفي بصفقتين فقط هذا الموسم، فيما سنُشاهد رحيل مجموعة من الأسماء مثل أرتورو فيدال ولويس سواريز، وراكيتيتش الذي غادر فعلاً.

تشكيلة برشلونة 2021.. تعديلات في خط الوسط:

وبحسب الأخبار المتداولة، فإن جورجينيو فينالدوم سيرتدي قميص برشلونة خلال الموسم الجديد، بطلبٍ من المدرب رونالد كومان، وبالتالي فمن المنتظر أن يلعب خلف المهاجمين.

وفي هذا الفيديو، سنتعرف على تشكيلة برشلونة خلال الموسم الجديد، مع إمكانية أن تكون هناك تعديلات بسيطة في خط الهجوم، مثل أن يشارك ليونيل ميسي كرأس حربة، مقابل تواجد أنسو فاتي وعثمان ديمبيلي على الأطراف.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات