بالصور .. القميص الرسمي الثالث لنادي ميلان

بالصور .. القميص الرسمي الثالث لنادي ميلان

بعد أن كشف نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تصميم القميص الأساسي والاحتياطي للنادي قبل 3 أسابيع أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر عن تصميم قميصه الثالث للموسم المقبل 2020-2021.

وكان ميلان قد أنهى الموسم الحالى فى الدوري الإيطالي فى المركز السادس، لستأهل للمشاركة فى تصفيات مسابقة الدورى الأوروبى الموسم المقبل، وذلك بعد ان أدى الفريق بصورة رائعة منذ استئناف المسابقة بعد توقف كورونا، ولم يتعرض للخسارة على مدار 13 مباراة، وهو ما أدى إلى قيام الإدارة بتمديد تعاقد المدير الفنى ستيفانو بيولى.ونشر ميلان مقطع فيديو ترويجي عبر حسابه الرسمي على تويتر لنجوم الفريق وهم يرتدون القميص الثالث، ويأتي على رأسهم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يحظى بشهرة كبيرة على مستوى العالم.

قميص ميلان الجديد يلقى ترحيباً من الجماهير

وقررت شركة بوما العالمية والراعي الرسمي لميلان تشكيل القميص الثالث من اللون الأزرق الفاتح بتصميم عصري أنيق، مع وجود زخرفات خفية في خلفية القميص كما هو الحال في القميصين الأساسي والاحتياطي.

وأثار هذا القميص إعجاب الجماهير الذي وصفته بالأنيق، لكن بعض ردود الأفعال تعجبت من اختيار اللون الأزرق، بينما تساءل البعض الآخر عن سبب وجود إبراهيموفيتش في المقطع الترويجي في ظل الغموض الذي يحيط حول مستقبله.

أويذكر أن هناك مفاوضات بين ميلان و وكيل أعمال اللاعب الشاب، مينو رايولا ، مازالت مستمرة في الوقت الحالي، و يعمل الطرفان على التوصل إلى اتفاق في الأيام القليلة المقبلة.

و يعرض ميلان على دوناروما الحصول على راتب سنوي يصل إلى سبعة ملايين يورو بالإضافة للحوافز و الإضافات المتعلقة بالأداء عن كل موسم في العقد الجديد.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد