النصر يتحرك نحو صفقة برازيلية لم يحلم بها

النصر يتحرك نحو صفقة برازيلية لم يحلم بها

كشف الإعلامي البرازيلي جورجي نيكولا بشبكة “Espn” العالمية أن نادي النصر السعودي يطمح للتعاقد مع جوستافو سكاربا.

وقدم النادي السعودي عرضاً بقيمة 3 ملايين يورو لكن بالميراس يريدون الحصول على 4 ملايين لإطلاق سراح اللاعب.

النصر يتفاوض مع بالميراس لضم سكاربا:

ومن جانبه؛ أكد موقع “Esporte Interativo” البرازيلي أن بالميراس لديه 3 عروض من أجل لاعبه المتألق ولا زالت المفاوضات مع هذه الأندية التي لم يُعلن عن هويتها بشكل صريح، في مراحلها الأولى ومن المتوقع رحيل سكاربا هذا الصيف بنسبة كبيرة.

وقال الموقع البرازيلي أن اللاعب رقم “14” فشل الظهور بمستوى جيد تحت قيادة المدب فاندرلي لوكسمبورجو وكان قريباً جداً من مغادرة بالميراس إلى ألميريا الإسباني في بداية العام.

وجاءت بدايات سكاربا البالغ من العمر “26 عاماً” مع نادي فلومينسي البرازيلي ثم انتقل إلى ريد بول على سبيل الإعارة ثم التحق بصفوف بالميراس في يناير من عام 2018 ويرتبط بالنادي بعقدٍ يمتد حتى 31 ديسمبر 2022.

وشارك صانع الألعاب البرازيلي جوستافو سكاربا في 111 مباراة مع فلومينسي بمختلف البطولات وسجل 16 هدفاً صنع 25 تمريرة حاسمة مع الفريق.

بينما لعب سكاربا 59 مباراة بقميص فريق بالميراس البرازيلي منذ انضمامه إليه وسجل 13 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة.

ويذكر أن فريق النصرسيستضيف نظيره الفيحاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في مباراة مصيرية لفرسان نجد من أجل التمسك بالأمل الأخير في المُنافسة على لقب الدوري السعودي للموسم الحالي.

ولن يتنازل العالمي صاحب المركز الثاني عن حصد الثلاث نقاط حتى يرفع رصيده إلى 60 نقطة، وينتظر خسارة الزعيم أمام الحزم في الجولة ذاتها، حتى يتقلص الفارق إلى 3 نقاط مع تبقي جولتين فقط على نهاية الموسم.

 وفي ظل فارق 6 نقاط مع الهلال، لن يكون فوز النصر كافيًا، خاصة أنه في حال فاز الزعيم سيضمن لقب الدوري، بسبب التفوق في المواجهات المباشرة بينهما في حال تساوى الثنائي في عدد النقاط.

يأتي موعد مباراة النصر السعودي القادمة ضد التعاون في تمام الساعة 21:40 بتوقيت الامارات ، 20:40 بتوقيت السعودية، 19:40 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1 بتعليق جعفر الصليح.

 

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد