الدوري السعوي يطلب نجم نادي الأهلي المصري

الدوري السعوي يطلب نجم نادي الأهلي المصري

يرغب نادي النصر في التعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري الحالي

إن كهربا قد يكون الصفقة الجديدة لنادي النصر،وتم التأكيد على تصريحات وكيل أعمال كهربا، والذي أكد امتلاك اللاعب عرضا للعودة إلى الدوري السعودي وبالتحديد من نادٍ عاصمي.

ومن جانب النادي الأهلي، كانت هناك رغبة فى السماح لكهربا بالخروج معاراً فى الموسم الجديد، حال تلقيه عرضاً مناسباً خارج مصر، خاصة أنه لم يكن لاعباً أساسياً ومحورياً فى تفكير السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق.

وأضاف المصدر، أن النظرة لكهربا تغيرت بشكل كبير مؤخرا، خاصة بعد تألقه فى المباريات الودية التى خاضها الأهلى أمام سموحة والجونة ليصبح واحداً من أهم اللاعبين الذين ينوى فايلر الاعتماد عليهم الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن فايلر أوصى بتدخل الإدارة لرفع أو تخفيف عقوبة الإيقاف المحلي عن كهربا تمهيداً للاستعانة به فى مباريات بطولة الدوري العام، ومن ثم الاعتماد عليه فى نهائيات بطولة دورى أبطال أفريقيا نظرا للحاجة لخدماته.

وكان لـ “كهربا تجربة سابقة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث لعب بقميص الاتحاد بعد أن لعب فيه عامين، في الفترة من 2016 إلى 2018، وشارك معه في 53 مباراة رسمية، سجل خلالها 24 هدفا، وصنع 9 آخرين، وقاد الفريق للتتويج بثنائي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد