الاتحاد السعودي يجدد صفقته لضم علي مبخوت

الاتحاد السعودي يجدد صفقته لضم علي مبخوت

كشفت وسائل إعلام سعودية أن إدارة نادي الاتحاد قطعت شوطًا كبيرًا في صفقة التعاقد مع علي مبخوت مهاجم ناديالجزيرة الإماراتي.

وقالت صحيفة ”الرياض“ إن إدارة الاتحاد قطعت شوطًا كبيرًا بجلب المهاجم الأجنبي الذي سيقود هجوم الفريق، الموسمالمقبل، بعد أن استقرت بوضع المهاجم الدولي الإماراتي علي مبخوت.

وأوضحت أنه رغم تلقي إدارة الاتحاد الرفض من جانب مسؤولي الجزيرة قبل عدة أسابيع، إلا أن إدارة العميد عادتبعرض يتفوق على العرض السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد لا تزال تتمسك بموقفها في التعاقد مع مبخوت البالغ من العمر 30 عامًا، وإقناعإدارة الجزيرة بقبول العرض، خاصة أن اللاعب أبدى رغبته في الانتقال للاتحاد، وخوض تجربة احترافية جديدة.

وبحسب صحيفة ”الرياض“، فإن إدارة الاتحاد ستغلق ملف التعاقدات الخارجية، إذ إن علي مبخوت سيكون اللاعبالآسيوي حال إتمام الصفقة.

وكان حسين سهيل مدير الجزيرة قد أعلن، في يونيو الماضي، تمسك إدارة ناديه بعلي مبخوت، وأوضح أن مبخوتمستمر مع الفريق، والإدارة متمسكة به، وفي طور الاتفاق على تجديد عقده.

وانتشر مقطع فيديو لعلي مبخوت يقول فيه:“الاتحاد نادٍ كبير، ولي الشرف أن ألعب فيه، لي شرف اللعب للاتحاد، ولكنالكلمة الأخيرة لدى إدارة نادي الجزيرة“.

ويلعب علي مبخوت للجزيرة منذ 2004، ووصل للفريق الأول العام 2008، ويُعد من أبرز المهاجمين في تاريخ كرة القدمالإماراتية، وساهم في 37 هدفًا مع الجزيرة في دوري الخليج العربي موسم 2020/ 2021، حيث سجل 25 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

ويسعى الاتحاد إلى التتويج بلقب الدوري السعودي، الموسم المقبل، حيث إن آخر ألقابه في المسابقة موسم 2008/2009.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات