إليك ترتيب الأندية الخليجية بدوري أبطال آسيا

إليك ترتيب الأندية الخليجية بدوري أبطال آسيا

ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، تغلب فريق النصر السعودي على نظيره السد القطري بثلاثة أهداف لواحد.

وافتتح النصر باب التسجيل عند الدقيقة الـ37 بهدف حمل توقيع المغربي عبد الرزاق حمد الله من علامة الجزاء، منهياً به أحداث الشوط الأول.

وتمكن السد خلال الشوط الثاني من إدراك التعادل عن طريق هدف أحرزه الإسباني المخضرم سانتي كازورلا في الدقيقة الـ59، غير أن النصر عاد للمقدمة بهدف ثانٍ جاء عند الدقيقة الـ79 عبر لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم.

ومع حلول الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع لزمن المباراة، أمن متوسط ميدان النصر خالد عيسى الغنام فوز فريقه بهدف ثالث تأكد معه تكبد السد لخسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وفي إطار المجموعة ذاتها سقط الوحدات الأردني أمام فولاد خوزستان الإيراني بهدفٍ وحيد سجله البرازيلي لوسيانو بيريرا من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ44.

وبهذا ارتقى النصر إلى صدارة ترتيب فرق المجموعة بعدما أصبح في رصيده 4 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف عن فولاد خوزستان صاحب المركز الثاني، يليهما الوحدات والسد بالمركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

وضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا خسر الريان القطري على ملعبه أمام برسيبوليس الإيراني بثلاثة أهداف لواحد، السبت.

وبدأ الريان اللقاء بصورة جيدة ونجح في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة الـ19 عن طريق لاعب الوسط نايف الحضرمي، قبل أن يتراجع الفريق في الشوط الثاني ويتلقى هدفاً منح به كمال الدين كاميابيناي التعادل للضيوف في الدقيقة الـ47.

واستطاع برسيبوليس قلب النتيجة لصالحه بعد دقيقتين فقط بهدف ثانٍ أحرزه المهاجم شهريار مغانلو، الذي عاد وأمن انتصار فريقه بهدف ثالث جاء مع حلول الدقيقة الـ57.

وضمن المجموعة ذاتها خيم التعادل السلبي على نتيجة لقاء الوحدة الإماراتي مع نظيره جوا الهندي.

وبهذا انفرد برسيبوليس بصدارة ترتيب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه جوا ثانيا بنقطتين، ثم الريان والوحدة بنقطة واحدة.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات