إصابة مهاجم ريال مدريد بفيروس كورونا

إصابة مهاجم ريال مدريد بفيروس كورونا

تم الكشف عن إصابة مهاجم نادي ريال مدريد ماريانو دياز بكورونا، مما يثير الشكوك حول مشاركته أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

نشر ريال مدريد بياناً رسمي، أشار فيه إن فحوص الكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها لاعبو ريال مدريد أمس الاثنين، أظهرت إيجابية فحص دياز.

وأكد الريال أن دياز بصحة ممتازة وعزل نفسه بالمنزل التزاما بالبروتوكول الصحي.

إن نادي ريال مدريد سيلتقي مع الفريق الإنجليزي في ملعب الاتحاد في لقاء الإياب في الـ7 من أغسطس المقبل.

ويذكر أن بعثة ريال مدريد لن تخضع للحجر الصحي الإلزامي لـ14 يوما عند قدومها إلى إنجلترا يوم 7 من الشهر المقبل لخوض إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

وذكرت محطة "سكاي سبورتس" (Sky Sports) البريطانية الرياضية، أن بعثة النادي الملكي تستثنى من الحجر الإلزامي الذي تفرضه بريطانيا على القادمين من إسبانيا.

وجاء هذا الإجراء الذي تفرضه بريطانيا ردا على ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا في إسبانيا.

وقالت القناة إن "نجوم الرياضة ومسؤولي الفعاليات والمدربين والأطباء والفنيين وممثلي وسائل الإعلام الوافدين" سيتم استثناؤهم من الالتزام بالحجر، ولفتت إلى أن الحكومة تسعى بهذه الطريقة إلى إتاحة إقامة الأحداث الرياضية الدولية كما هو مخطط لها، رغم وضع كورونا الحالي.

وكان "السيتيزنز" فاز ذهابا في "البرنابيو" يوم 26 فبراير/شباط الماضي 2-1، وتأجلت مباراة العودة في ظل توقف النشاط الرياضي لعدة أشهر بسبب جائحة كورونا، وستقام المباراة في مانشستر من دون جمهور.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد